إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل وصلنا صوت العقيلة زينب {عليها السلام} ؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل وصلنا صوت العقيلة زينب {عليها السلام} ؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآله الطاهرين
    واللعن الدائم على أعدائهم اجمعين الى قيام يوم الدين

    لقد نشأت العقيلة زينب في بيت الرسالة وقد خط أمير المؤمنين {عليه السلام}-ومن نعومة أظفارها - دورها في انعاش المبادئ الحسينية التي سيضحي من اجلها اخوها سيد الشهداء ،فيكون دورها تكميلي لتلك النهضة المباركة ،وقد تربت على المنطق الصريح الصادق وشربت من نبع البلاغة ومن أمير الكلام نهجا سرى في شريانها فصارت لها تلك الملكة من قوة المنطق ووضوح الرؤيا في التعبير وسرعة البديهة في الرد المقنع الملّجم للعدو...فأذا كانت رسالة السيدة زينب {عليها السلام} وصلت الينا ،وتعرفنا على الحقيقة التي نطقت بها تلك الهاشمية التي بمنطقها هزت العروش وجعلت القلوب لها اسيرة ، هل يمكن ان نكون زينبيات من موقعنا ؟؟؟ ما هي الوسيلة التي نتسلح بقوة المنطق في النقاش ؟؟؟ وهل يمكن لنا اذا اثير بعض من الأعلام المضلل أن نكون بابا لسد تلك الشبهات بذكر الآيات القرآنية والأحاديث الواردة عن المعصومين ؟؟؟؟ ام نكتفي بالسكوت كما فعل أهل الكوفة فكانت نتيجة سكوتهم تسلط الظالمين على رقابهم وقتل سبط الرسول الأكرم ؟؟؟ هل نشارك في نشر الأعلام المضلل من غير دراية بالموضوع فنكون قد كثرنا (سواد الباطل) ومن حيث لانشعر؟؟؟

    أنتظر ردودا تصدر من عقول راجحة.......

  • #2
    ان التسلح بقوة المنطق يحتاج الى التسلح بالعلم فهو السلاح الذي يقوي إيماننا بعدالة قضيتنا وتجعلنا أكثر قوة في الدفاع عن معتقداتنا باستخدام براهين عقليه وأحاديث نكون قد حفظناها من كتب المخالفين ،والبحث والدراسة الدينية ستفتح لنساءنا ابواب للابتعاد عن المعتقدات الخاطئة وتفتح لها ابواب الخير التي تقربنا من السيدة زينب (ع)
    جعلكم الله من الزينبيات المباركات
    sigpic

    تعليق


    • #3
      اللهم صل على محمد وال محمد

      سلمت الايادي التي تنشر وعيا وفكرا وفضيلة وفخرا زينبيا

      عزيزتي الغالية (شجون فاطمة )

      سيكون موضوعك الطيب هذا بعد دمجه بموضوعك الاخر محورا لبرنامجكم (برنامجمنتدى الكفيل )

      لهذا الاسبوع فكوني معنا ايتها الطيبة المتواصلة دائما

      ولك فيض الود والاخلاص ...











      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X