إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلسلة مناقب أمير المؤمنين (عليه السلام)، متجددة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلسلة مناقب أمير المؤمنين (عليه السلام)، متجددة

    بسم الله الرحمان الرحيم، الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله الطيبين الطاهرين، ولعنة الله على أعدائهم أجمعين، وبعد.
    فإن ذكر فضائل أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليهما السلام) تحيي القلوب، وتغفر الذنوب، وإن ذكر أمير المؤمنين (عليه السلام) عبادة، فسوف أقدم لكم هذه السلسلة المتواضعة في مناقب أمير المؤمنين (عليه السلام) وأسأل الله عز وجل أن ينفعنا بها، وأن يرزقنا شفاعة أمير المؤمنين (عليه السلام)، وأتمنى من ألإدارة الكريمة أن يقوموا بتثبيت الموضوع في البداية، ولكي لا يتباعد في كثرة المواضيع، وسوف تكون هذه السلسلة المباركة متجددة وبدون إنقطاع بإذن الله.
    قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): إن الله جل جلاله جعل لأخي علي بن أبي طالب فضائل لا تحصى كثرة، فمن ذكر فضيلة من فضائله مقرا بها غفر الله له ما تقدم من ذنبه وما تأخر، ومن كتب فضيلة من فضائله لم تزل الملائكة تستغفر له ما بقي لتلك الكتابة رسم، ومن أصغى إلى فضيلة من فضائله غفر الله له الذنوب التي اكتسبها بالإستماع، ومن نظر إلى كتاب في فضائل علي غفر الله له الذنوب التي اكتسبها بالنظر، ثم قال (صلى الله عليه وآله): النظر إلى علي بن أبي طالب عبادة وذكره عبادة، ولا يقبل الله إيمان عبد من عباده كلهم إلا بولايته والبراءة من أعدائه.
    من لم يقدر على ما يكفر به ذنوبه فليكثر من الصلاة على محمد وآله فإنها تهدم الذنوب هدما
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X