إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اولادنا واشارات المرور ...فقرة كما وصلنا ..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اولادنا واشارات المرور ...فقرة كما وصلنا ..

    يفتقر بلدنا الى الثقافة المرورية فتجد الكبار يخالفون اشاراة المرور فلا عتب على اطفالنا ،في اغلب بلدان العالم يدرسون الاطفال ويعلموهم كيف يتعلمون تطبيق النظام واحترامه وذلك بأطلاعهم على اشارات المرور ومعرفة كل اشارة على ماذا تدل وتساعدهم بالمحافظة على انفسهم وتجنب حوادث السيارات والطرق ،وقد تجري مسابقات بين الاطفال تشجيعا لهم لحفظ شكل هذه الاشارات وعلى مذا تدل كل منها .
    فنحن في العراق اذا لم يوجد شرطي مرور في الشارع ترى هنالك اختلال في حركة المرور وسير السيارات فكل منهم يسير على هواه ،وفي بعض الاحيان تجد من يوقف سيارته في المكان الغير مخصص للوقوف رغم وجود علامة عدم الوقوف .
    لتعليم طفلك بالمكان الذي يسمح له بالعبور يجب ان نريه ذلك على الطبيعة وان تكون هنالك اشارة اوعلامة دالة على ذلك وغيرها من العلامات المرورية .
    عندنا اذا وجدت العلامات المرورية فانها اصبحت لوحة للاعلانات اوقد ترفع من مكانها اوقد يكون جزء منا مفقود ا وناقص ،فرحمة بأولادنا وارشادا لهم وحماية لهم ارشدوهم وعلموهم اشارات المرور والعلامات الدالة ....

  • #2
    بين جسور المشاة واشارات المرور
    دائما تغدقون علينا انتم اسرة المنتدى
    بما يغني اذاعتكم
    سلمت الايادي المباركة
    sigpic

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X