إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل لفقرة(صحة وجمال )(العسل)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل لفقرة(صحة وجمال )(العسل)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    --**--**--**--**--**--
    العسل الطبيعي يجعل من بشرتك ناعمة نضرة وايضاً يعالج حب الشباب ان تجربتك للخطوات لمدة أسبوع واحد ستجعلك تلمسين الفرق بوضوح.
    يقول الله سبحانه و تعالى عن العسل ان فيه شفاء لناس و يكفينا قول الحق كاثبات لما للعسل من فوائد علاجية تعود علينا من استخدامه.
    قبل استخدامك العسل للوجه كمنظف او علاج او قناع عليك التأكد ان ليس لدى بشرتك حساسية من العسل حتى لا تحصلي على نتائح عكسية اذا لم يكن لديك حساسية من العسل أكملي معنا
    معلومة مهمة عن العسل
    العسل الذي يباع في السوبرماركت يتم تسخينه او اضافة ماء عليه ليبقى صالحاً لمدة أطول و عملية التسخين و الاضافة تقتل المواد العلاجية المضادة للبكتريا و الالتهابات الموجوده في العسل لذلك عليك شراء عسل طبيعي 100% كما خرج من النحل لتحصلي فعلاً على الفوائد العلاجية للعسل و تري النتائج الموعوده.
    خطوات استخدام العسل للوجه
    1- اغسلي وجهك بماء دافئ .
    2- ضعي مقدار ملعقة طعام من العسل في يديك و ابدائي بمسح وجهك برفق بالعسل و يفضل ان تستخدمي اطراف اصابعك.
    3- اذا كانت لديك منطقة فيها حب شباب ضعي عليها العسل منفردة دون ان يذهب العسل المار عليها الى مناطق سليمة و ذلك حتى لا تنتقل بكتريا حب الشباب الى المناطق السليمة
    4- اذا كان غرضك تنظيف الوجه اجعلي العسل على جهك لمدة دقيقتين و للحصول على نتيجة أفضل اجعليه كالقناع لمدة 10 الى 15 دقيقة.
    5- اغسلي وجهك برفق بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لإغلاق المسامات.
    يمكنك ايضا جعل العسل على وجهك كقناع طوال الليل و لكن عليك ان تحاطي ان تجعليه يجف قبل ان تنامي و وضع ورقة قناع الوجه عليه حتى يبقى مكانه.
    العسل علاج لحب الشباب
    حب الشباب ما هو الا بسبب البكتريا التي تدخل الى المسامات و لان العسل مضاد للبكتريا فهو يساعدك على العلاج و الوقاية من حب الشباب ان اتباعك للخطوات سيساعدك كثيرا في تحسين صحة بشرتك والحصول على بشرة جميلة و مشرقة كما تتمننين.



المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X