إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لازانيا باللحم والبشاميل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لازانيا باللحم والبشاميل



    المقادير :

    علبة شرائح لازانيا


    الحشو: 1/2 كيلو لحم مفروم ناعم - بصلة مفرومة ناعم - 2ملعقة كبيرة زيت زيتون - 3حبة طماطم، مقشرة ومقطعة - ملعقة صغيرة ملح - رشة فلفل أسود - ملعقة كبيرة معجون طماطم

    البشاميل:4 كوب حليب - 4ملعقة كبيرة طحين - ملعقة صغيرة ملح - ملعقة صافي الزبد من لورباك - رشة جوز الطيب، اختياري - كوب جبن موتزاريلا، مبشورة - رذاذ الطبخ من لورباك

    طريقة:

    ١. لتحضير الحشو، يقلى البصل بالزيت ثم يضاف إليه اللحم المفروم، يرش الملح والفلفل الأسود ثم يضاف الطماطم، يطهى الحشو على نار قوية حتى تجف الماء من الطماطم، يضاف معجون الطماطم، يحرك الحشو لمدة دقيقة تقريباً ويرفع عن النار.

    ٢. لتحضير البشاميل، في قدر آخر يخلط الحليب مع الطحين والملح وجوز الطيب ويحرك حتى تتماسك جيدا ثم تضاف ملعقة صافي الزبد من لورباك.

    ٣. في صينية خبز توضع طبقة خفيفة من البشاميل عليها شرائح لازانيا ثم طبقة من حشو اللحم وعليها كمية قليلة جداً من البشاميل، تعاد الكرة حتى تنتهي الكمية.

    ٤. تغطى اللازانيا طبقة أخيرة من البشاميل، ترش الموتزاريلا ثم آخر شي رشة خفيفة من رذاذ الطبخ، تخبز في فرن على درجة حرارة مرتفعة لمدة ٢٠ دقيقة تقريباً.

  • #2
    طبخة شهية والكثير من الاخوات يعملنها


    لكن مع الاسف للان ماجربتها


    شجعتيني على عملها ولك كل الشكر اختي ام طاهر










    تعليق


    • #3
      شكرا لك اختي الفاضلة على مرورك العطر

      وفقك الله لكل خير

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X