إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على لسان معلمة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على لسان معلمة


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصلى الله على محمد وآله الطاهرين ..

    أختي الفاضلة مديرة المدرسة ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


    أبدأ سطوري المتواضعة في هذا اليوم الذي يكرم فيه المعلم على ما يبذل من جهود جبارة في خدمة أولاده من أبناء الوطن المعطاء وكذا المعلمة التي كافحت طوال سني دراستها لكي تخدم بنات الوطن وتوصل إليهن ما تحصلت عليه من تربية وتعليم لترتقي بنفوسهن بحسن الخلق وطيب الصفات إلى سلم الكمال وتضيء عقولهن بشعاع العلم والمعرفة ليرين به طريق الرشاد فيسلكنه ليصلن به لمرضاة الودود الرحمن ..

    نعم أبدأ كلامي بتقديم الشكر لك فأنت سيدتي من أرسى قواعد التعليم في هذه المدرسة وأنت من أحكم بنيان أركانها حيث كان لك السبق في تربية أخوات لنا باﻷمس، وأنت اليوم الأخت والأم والمرشدة التي نلجأ إليها في تخفيف عبئ ما نحمله من مسئولية كبرى ننير بها عقول بناتنا ليهتدين لما فيه خيرهن وصلاحهن في هذه الحياة ..

    نعم سيدتي أنت هنا كربان السفينة العارف بأهوال البحر والسالك بها شاطئ الأمان ..

    سيدتي وأستاذتي المحترمة إعذريني على ركاكة سطوري فأنت لا تفيك سطوري ولا تحويك كلماتي فهي وإن كانت بليغة إلا أنها أمام ما قمتي به من خدمة للعلم والتعليم طوال هذه السنين ركيكة وحقيرة لذا أختمها كي لا يخونني التعبير بالتحية لجنابك والشكر الجزيل ، سائلة المولى القدير أن يجعل ما قدمت لنا ولبناتنا الطالبات في موازين أعمالك الصالحة وأن يطيل في عمرك ويديم علينا ظلك لنسعد بوجودك ونتطيب بعطر صفاتك ونتزين بأخلاقك الحسنة لنعكسها سلوكا طيبا يراه بناتنا الطالبات فيتأثرن به ويقومن به نفوسهن ويطيبن به حياتهن ويضيئن به عقولهن ..

    sigpic
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X