إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في رحاب الطفوف لفقرة(مدن عاشورائية)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في رحاب الطفوف لفقرة(مدن عاشورائية)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
    ++**++**++**++**++**++**++
    وتزامنا مع ايام تاسوعاء وعاشوراء الحسين عليه السلام اقام الشيعة المقيمين في نيويورك ايضا، اكبر المدن الاميركية، بالحضور في شوراع مانهاتن، وفي مواكب منتظمة وفاءا لتضحيات ابي عبدالله الحسين وصحبه الابرار ورددوا الاشعار الخاصة في هذه المناسبة.
    واشارت التقارير من نيويورك، بان الالاف من المعزين من عشاق اهل بيت العصمة والطهارة خرجوا في مواكب عزاء منتظمة في شارع المنتزه الواقع في مركز مانهاتن بنيويورك، تخللتها قراءة المراثي والاشعار في مناقب الحسين واصحاب الحسين عليهم السلام. وسجى جمع من الآباء والامهات اطفالهم الصغار الكفن تاسيا بقافلة اسرى كربلاء وتعاطفا مع اهل بيت العصمة والطهارة عليه السلام.
    كما قام كذلك عدد من الشباب الشيعة بتوزيع الكتب واقراص cd والكتيبات والبيانات حول حقيقة ثورة الطفوف ، وبيان اختلاف الاسلام المحمدي الاصيل عن الاسلام المزيف مثل اسلام تنظيم داعش الارهابي للمواطنين الاميركيين. وقال احد المواطنين الاميركيين لاحد المراسلين الايرانيين، بعد اطلاعه على محتوى هذه البيانات واستماعه لتوضيحات احد الشباب الشيعة:
    كما قام بعض الاشخاص بتهيئة قناني صغيرة من الماء كتب عليها شعارات عاشورائية وتوضيح مختصر حول هذه الواقعة، سعيا لبيان طبيعة وحقيقة الثورة الحسينية للناس. كما قام البعض الاخر ولاجل إلفات انظار الاخرين الى هذه المناسبة، بتوزيع الاطعمة على المشاركين في هذه المراسم .
    هذا واقامت الجالية الشيعية في نيويورك في كل ليالي العشرة الاولى من محرم الحرام وبالتواجد في المساجد والمراكز الاسلامية المؤقتة والدائمية، مراسم العزاء لسيد الشهداء عليه السلام.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X