إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البصل.... ينظف ويجدد خلايا الدماغ

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البصل.... ينظف ويجدد خلايا الدماغ



    أثبت العلماء أن تناول البصل بانتظام يؤدي الى تطور الملكة الفكرية لدى الإنسان فهو ينظف خلايا الدماغ ويجددها، ما يؤدي الى تحسن الذاكرة وإلى تغييرات عاطفية ايجابية.

    عرفت فوائد البصل منذ القدم، حيث يدخل في تركيبه مختلف الفيتامينات والمعادن المفيدة. لذلك فهو من الخضار الأساسية في غذاء الإنسان، ويساعد على التخلص من أمراض عديدة ويقوي المناعة.

    درس الخبراء الفرنسيون واليابانيون بالتفصيل خواص البصل واكتشفوا أنه إضافة الى أنه يقاوم الأحياء الدقيقة المسببة للأمراض، فهو يجدد خلايا الدماغ ويقاوم سرطان الثدي.

    تدخل في تركيب البصل مركبات كبريتية، تجدد عند وصولها الى الدم نشاط الدماغ من خلال تأثيرها على مناطق معينة فيه، وهذا التأثير يؤدي الى تحسين الذاكرة وظهور مزاج إيجابي لدى الإنسان.

    ويؤكد العلماء على أن ثلثي المواد المفيدة في البصل تبقى بعد معالجته حرارياً. تحتوي أوراق البصل الخضراء على فيتامين C وبروتينات وسكريات.

    أما المركبات الكبريتية والزيوت الطيارة ومادة البكتين واليود والحوامض العضوية الموجودة فيه فتعطيه طعمه الحاد ورائحته الخاصة.

    قال علي

    من ضحك في وجه عدو لنا من النواصب والمعتزلة والخارجية والقدرية
    ومخالف مذهب الامامية ومن سواهم لا يقبل الله منه طاعة أربعين سنة
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X