إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

⚫زيارة_الاربعين_في_الاعلام_الغربي⚫

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ⚫زيارة_الاربعين_في_الاعلام_الغربي⚫

    🔴بسم الله الرحمن الرحيم 🔴
    🔴اللهم صل على محمد وآل محمد🔴

    🔴في مقال لجريدة الاندبندت بعنوان:
    زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم
    وصفت الاندبندت ـ الصحيفة الأشهر في بريطانيا ـ زيارة الأربعين الحسيني بأنها أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم.

    🔴▪وقالت الصحيفة في مقال نشرته الخميس تحت عنوان(أعظم تجمهر ديني في العالم يحدث اليوم وأنت على الأرجح لم تسمع به لحد الآن): إن زيارة الحسين عليه السلام المعروفة بالأربعينية تفوق حج المسلمين إلى مكة بنحو خمس مرات من حيث عدد الزائرين.

    🔴▪وتضيف: كما تعد أهم من مهرجان (كوم ميلا) الهندوسي لأن الأخير لا يحدث إلا مرة واحدة كل ثلاث سنوات بينما الأربعينية تتكرر سنويا وتستمر لأيام عديدة.

    🔴▪وتشير الصحيفة إلى أن ما يقرب من 200 وجبة طعام توزع مجانا على الزائرين خلال الزيارة في العراق رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها هذا البلد.

    🔴▪وتطالب الأندبندت بإدراج زيارة الاربعين الحسيني في موسوعات الارقام القياسية العالمية تحت مصنفات عديدة ومنها: أكبر تجمع بشري وأطول مائدة طعام وأكبر عدد متطوعين في حدث واحد إلى غير ذلك من الأمور الملفتة والمثيرة.

    🔴▪ويوجه كاتب المقال انتقادا لاذعا للإعلام الغربي بسبب تعاطيه المسيس مع الشعائر الحسينية ويستنكر ذلك متسائلا: كيف يتم تغطية مظاهرة صغيرة في لندن أو مسيرة لبضع مئات في هونغ كونغ أو تجمع محدود في روسيا بينما يغض الطرف عن أكبر تجمهر بشري سلمي يجري كالسيل الجارف من الرجال والنساء والأطفال؟!

    🔴▪ويختم الكاتب مقاله مخاطبا القارئ الغربي بالقول: إذا أردت أن تتعرف على الإسلام الحقيقي فعليك بزيارة الأربعين فإنها مهرجان القيم والمثل التي جاء بها النبي محمد صلى الله عليه وآله خلافا لما يقوم به شرذمة من التكفيريين الإرهابيين الذين باتوا اليوم يمثلون قتلة الحسين عليه السلام في عاشوراء.

    ـ➰ــ الأ ربــ🚩ـعيـن ــ➰ـ
    ▪قم جدد الحزن في العشرين من
    صفر..ففيه ردت رؤوس الآل للحفر▪
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X