إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد زيت الزيتون

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد زيت الزيتون

    🌿 فوائد زيت الزيتون 🌿


    🍶فوائد زيت الزيتون :


    🍃 حديثنا اليوم عن السائل الذهبي كما يطلق عليه الكثير من الناس وهو زيت الزيتون ، والذى يعد من اغنى نباتات الارض بالعديد والعديد من الفوائد الهامة ولشدة اهميته وشهرته على مستوى العالم فهناك منظمة خاصة به تعرف بـ ” المجلس الدولى لزيت الزيتون ” وهى احدى المنظمات الحكومية الدولية وتتخذ مدريد بإسبانيا مقرا لها ، تتوزع عضويتها على 23 دولة وتهتم هذه المنظمة بنشر فوائد زيت الزيتون وتشجيع جميع سكان العالم على استخدامه .


    🌿تتركز اكتر من 90% من زراعة اشجار الزيتون بحوض البحر المتوسط ، وتعد اليونان هى اكبر البلاد المستهلكه له على مستوى العالم .


    🌿 تعد نبته الزيتون وزيتها من اغنى النباتات والزيوت بالفيتامينات والمركبات الهامة للانسان بشكل عام فهي تحتوى على الدهون الاحادية الغير مشبعه والدهون المتعددة الغير مشبعه ، كذلك تحتوى على فيتامين H ، k ، كما تحتوى على الفينولات ، الأوليكانثال .


    🌿 فوائد زيت الزيتون لمواجهة السرطان :


    🍶نظراً لاحتواء زيت الزيتون على الدهون الغير مشبعه وحمض الاوليك فهو يعمل على مواجهة السرطان فالدهون الغير مشبعه تعمل على تقليل تاثير الجين السرطانى والذى يختص باصابة الخلايا السليمة وتحويلها الى خلايا مسرطنه ، كما اثبتت الابحاث ان حمض الاوليك عند اختلاطه مع العقاقير المواجهة لمرض السرطان فانه يعمل على تدمير الخلايا السرطانية ، كما يحتوى زيت الزيتون على مواد مضادة للأكسدة وبالتالى يعمل على الحد من نسبة العناصر التى قد تؤدى الى السرطان عند طهى اللحوم .


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    🌹اللَّهُمَّ? صَلِّ? عَلْ? مُحَمَّدٍ وآلِ? مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ? فَرَجَهُمْ?
    ـــــــ🔸💠🔸ــــــــ
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X