إعـــــــلان

Collapse
لا يوجد إعلان.

شباب الرجاءالدخول

Collapse
X
 
  • الفلترة
  • الوقت
  • اظهر
Clear All
new posts

  • شباب الرجاءالدخول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب أخوتي الأعزاء في الحقية ما أعرف من أين ابدأ ولكن سوف أختصر الموضوع _____________________ أخوتي الأعزاء قسم بالله العلي العظيم لدى صديقي محل أو أسواق للمواد الغذائية في حي الحر ما أريد احدد المكان بالظبط المهم هذا الأخ الذي يكون صديقي يقوم يوميآ بتنزيل دجاج الكفيل لأن لديه (معاميل) يثقون بهذا الرجل جيدآ لأنه يقوم بتسويق دجاج الكفيل لأن لدى هذا الدجاج شعبية واسعة جدآ خصوصآ في كربلاء محور الموضوع هو البارحة قام بتنزيل دجاج الكفيل من التجار مثل كل مرة ولكن تبينة له كارتونين من الدجاج لقد قام بفتحهما أحد هذه الكراتين وجده سلمآ ماعليه شي أقصد موجودة علامة الكفيل عليه والآخر لم يجد عليه أي شيئ لقد قام هذا الشخص بالأتصال بصاحب المعمل أو التاجر الذي يتسوق منه وفي النهاية تبن أنه هذا الدجاج هوة دجاج برازيلي _--------_-_أخوتي الأعزاء أنا لاأريد ان اشوه سمعة الكفيل بالعكس أنا أحد المعجبين بشركة الكفيل والله على ما أقول شهد والي يرد يعرف أكثر عن هذا الموضوع يراسلس وأكون بالخدمة بذالك أكون قد برئة ذمتي امام الله جل وعلى-----_-وآسف عالأطالة وجزيتم خيرآ وبارك الله بيكم أخوكم (ربيع القلوب)


  • #2
    أخي الكريم ربيع القلوب، ليس هناك أي تشويه للسمعة لمنتوجات الكفيل بطرحك للأمر، بل إن محاولة تزويرها لدليل على النوعية الجديدة للمنتوجات ومحاولة البعض من ضعاف النفوس الاسترباح الحرام مستغلين السمعة الجيدة للمنتوجات، وكما يقول المثل: الشجرة المثمرة تُرمى بحجارة.
    على العموم أخي الكريم يمكنك الاتصال بي على رقمي 07801677645 لنحل الإشكالية بإذن الله.

    Comment


    • #3
      بارك الله فيك اخي ربيع القلوب على تبيان الغش الذي يحصل من بعض مايسمون بضعاف النفوس ليستغلوا سمعة الكفيل لكن يظل الكفيل بسمعتة بكل منتجاتة الجميلة والنظيفة والحلال ,هؤلاء يردون ان يطمسوا سمعة الكفيل لان قد اجتاح السوق بكل جدارة وقد قضى على بعض من الجشع الموجوع لدى الذين يبيعون اللحوم فهذا يتعارض مع مصالحهم التي تبنى على الغش والخداع والحرام وكما قال الاخ جسام مشكورا ان الشجرة المثمرة تُرمى بالحجر وان منتجات الكفيل شجرة اكثر من مثمرة بل انها مساعدة للناس الفقراء والضعفاء وقاضية على الغش واصحاب النفوس الضعيفة. شكرا لك اخي كما اشكرالاخ جسام لأهتمامة واخذة الامر بجدية تامة واسال الله ان يوفقكم ويرعاكم.

      Comment

      Working...
      X