إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عائشة عند مخالفينا ؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عائشة عند مخالفينا ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلمات وجدتها في احد مواقع الدفاع عن عائشة تتغزل بحب امهم عائشة ولهم الحق في ذلك والطيور على اشكالها تقع وهذه الكلمات :-




    ذا أتى شخص وقال أن القمر قبيح وليس جميل

    فهل يتأثر القمر أو محبيه بكلام هذا الشخص

    وعلى من تقع الواقعة على القمر أم على هذا المجنون الذى يشكك فى جمال القمر؟؟؟

    إذا أتى آخر وقال الشمس لا تنير

    هل كلامه هذا سيعيب الشمس أم سيعيبه هو؟؟؟

    هذا ما حدث بالظبط

    فمن يسب أمى عائشة

    هذا لا ينتقص من قدرها ولا مكانتها أبدا

    بل ينتقص منه هو

    وسيعلم يوم يلقى الله عاقبة قوله الأثيم

    فكم من كلمة تلقى صاحبها فى النار؟؟؟

    موقع الدفاع عن أمنا عائشة

    وهذا رد احد شبيهاتها :-
    زادكِ الله حميّة وغيرةً على حرمات الإسلام يا أخيّة ..

    وبارك فيك وفي كلِّ أختٍ تحملُ همَّ دينها، وتأبى إلا أن تذبَّ عن أعراضِ المرضيِّ عنهم من آل بيت النّبيِّ وصحبه!

    وقد راقَ لي كثيراً ما أنشدهُ بديع الزمان الهمذاني في الرد على كلِّ أفاك، قال:

    ما لكَ يا نذْلُ وللزكيَّه ....... عائشةَ الرَّاضيَةَ المَرْضِيَّه؟!

    يا ساقطَ الغَيرةِ والحميَّه .... ألم تكنْ للمُصطفى حظيَّه؟!
    واخرى مشابهه لصاحبتها تقول :-



    وفقك الله و جزاك الله خيراان

    رأيتُ مقطعا لأحد المشائخ يناقش أحد الروافض فذكر له ما قال المدعوّ طارق الحبيب في حق أمنا عائشة رضي الله عنها وقد رماها ـ حاشاها ـ فلما رءا الرافضي المشهد لم يتحرك ولم يقل شيئا بل اكتفى بخلافه مع ماقاله

    بذيء اللسان ذاك فقال الشيخ للرافضي أصحيح أن زوجة المهدي تتمتع فوقف الرافضي وقام بضرب الطاولة وقال كيف تتجرأ كيف تتكلم عن زوجة شيخي

    فحين إذٍ ضحك الشيخ وقال ياسبحان الله لما رأيت مارأيت ممن يرمي عائشة زوجة رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ لم تحرك ساكنا ولم تبن أي غضب بينما سمعتني أتكلم عن زوجة المهدي بشيء عادي عندكم ألا وهو المتعة ثارت ثائرتك.

    فحسبنا الله ونعم الوكيل


    التعليق :- كل ما ذكر اعلاه من كلام المخالفين مغاير ومخالف للواقع الملموس نحن لا نتكلم عن عائشة الا بما موجود في مصادرهم ولا يوجد عداء مع شخصها بل مع اعمالها التي ذكرت في كتبهم وبيد اعلامهم ...طبيعي تقول احداهم ان ذلك لا ينقص من قدرها وانها كانت محضية عند رسول الله والطاعن فيها بالنار ....ونحن نقول مهما رقعتم فالفتق كبير لا تكفيه رقعة الموقع وتسونامي التشيع يمشي بصورة رهيبة حتى صاح علمائهم يا عباد الله ادركوا السنة فقد تشيعوا كل ذلك من جراء التمسك بالباطل وحبل الباطل قصير ...
    فهذه الراضية المرضية والزكية والتي روج لها محبوها رواية الافك المزيفة ارادوا ان يرفعوها لكن لجهلهم دمروها حتى وصل الامر بوالدها عتيق يقول لرسول الله ماذا تقول بالتي خانتك وفضحتني ويهجرها رسول الله شهرا تم تطوير الرواية وكأنما فلم هندي وبالاخير يتدخل الله وينزل سورة ببراءتها ....العفا على العقول التي تصدق كل شيء ..
    اليس النار اولى بمن كسر الامر الالهي الاقرار في البيوت ووصية رسول الله ص بمسك الحصير وان لا تكون صاحبة الجمل الادبب والتي تنبحها كلاب الحؤب ؟
    اليس النار اولى بمن احدث فتنة بين المسلمين وجيش الجيوش لحرب امام زمانه المفترض الطاعة ومحاربة سيدي شباب اهل الجنة ومئات من الصحابة العدول وهذه نتيجة مغامرتها من اعداد القتلى :-

    تراوحت روايات المؤرخين في أعداد قتلى حرب الجمل ما بين سبعة آلاف إلى ما يزيد على ثلاثين ألف قتيل! فمن الذين ذكروا السبعة آلاف؛ خليفة بن خياط في روايته عن علي بن زيد قال: «قُتِلَ يوم الجمل سبعة آلاف»! (تاريخ خليفة بن خياط ص140)

    ومن الذين ذكروا العشرة آلاف؛ الطبري في روايته عن سيف بن عمر عن محمد وطلحة قالا: «كان قتلى الجمل حول الجمل عشرة آلاف! نصفهم من أصحاب علي ونصفهم من أصحاب عائشة»! (تاريخ الطبري ج3 ص542) غير أنه عاد وروى أن المجموع مع ضمّ المعركة الأولى يزيد على ذلك بخمسة آلاف قتيل من أهل الكوفة حيث قال: «وقيل: قُتِلَ من أهل البصرة في المعركة الأولى خمسة آلاف، وقُتِلَ من أهل البصرة في المعركة الثانية خمسة آلاف، فذلك عشرة آلاف قتيل من أهل البصرة، ومن أهل الكوفة خمسة آلاف»! فيكون المجموع خمسة عشر ألفاً!

    ومن الذين ذكروا الثلاثة عشر ألفاً؛ خليفة بن خياط في روايته عن خالد بن العاص عن أبيه قال: «قُتِلَ ثلاثة عشر ألفاً، من أصحاب علي ما بين الأربعمئة إلى الخمسئة»! (تاريخ خليفة بن خياط ص140)

    ومن الذين ذكروا الثمانية عشر ألفاً؛ المسعودي حيث قال: «قُتِل من أصحاب علي في ذلك اليوم خمسة آلاف نفس، ومن أصحاب الجمل وغيرهم من أهل البصرة وغيرهم ثلاثة عشر ألفاً»! (مروج الذهب للمسعودي ج1 ص322)

    ومن الذين ذكروا العشرين ألفاً؛ خليفة بن خياط في روايته عن قتادة قال: «قُتِلَ يوم الجمل عشرون ألفاً»!() وروى أيضاً عن أبي حاتم قال: «حدّثتني جدّتي قالت: خرجنا إلى قتلى الجمل فعددناهم بالقصب عشرين ألفاً»! (تاريخ خليفة بن خياط ص140)

    واخيرا لم يثبت لدينا خبر ان للامام المهدي عج زوجة واولاد ان الشيخ المفيد والطبرسي لم يرتضوا ذلك ولا يوجد دليل يستند اليه ...



المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X