إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج الأملاح في الجسم بالاعشاب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علاج الأملاح في الجسم بالاعشاب

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image.png 
مشاهدات:	41 
الحجم:	235.0 كيلوبايت 
الهوية:	1010507

    طريقة علاج الأملاح في الجسم بالاعشاب تغنيكم عن الأدوية! عندما ترتفع مستويات الأملاح في الجسم فإنها تؤدي إلى مشاكل صحية عديدة.

    وقد يحدث ارتفاع الأملاح نتيجة لزيادة مستويات الصوديوم في الجسم وعدم وجود توازن بين مستويات الصوديوم والبوتاسيوم والماء في الجسم، إليكم علاج الأملاح في الجسم بالاعشاب


    يمكن علاج زيادة الأملاح في الجسم بالأعشاب التي تساعد في تقليل مستويات الصوديوم وزيادة مستويات البوتاسيوم في الجسم، ويمكن التعرّف علاج ارتفاع البوتاسيوم بالاعشاب ومدى فعاليتها، وفيما يأتي أبرز الأعشاب التي تساعد في علاج الأملاح بالجسم:
    • بذور الشمر

    فوائد شرب الشمر يوميا:هدية طبيعية لصحة جيدة، إذ تحتوي نسبة قليلة من الصوديوم، أي حوالي 45 ملليغرام في الكوب الواحد، وفي المقابل يتوفر البوتاسيوم بنسبة مرتفعة في الشمر بمقدار 360 ملليغرام للكوب الواحد، فضلًا عن الكالسيوم والمغنيسيوم.

    وكل هذه المعادن يمكن أن تساعد على تقليل مستويات الملح في الجسم؛ لأنَّ تعزيز مستويات البوتاسيوم يضمن انخفاض مستويات الصوديوم، والوقاية من احتباس الماء في الجسم، وتخفيض ارتفاع ضغط الدم.
    • الهندباء

    يحتوي كل 100 غ من عشبة الهندباء 76 ملليغرام من الصوديوم و397 ملليغرام من البوتاسيوم، وبهذا فهي تمد الجسم بنسبة كبيرة من البوتاسيوم الهام لتوازن الأملاح في الجسم والتخلّص من السوائل الزائدة، مما يجعل الهندباء أحد طرق علاج زيادة الأملاح في الجسم بالأعشاب.





    إذا شئت أن ترضى لنفسك مذهباً ينجيك يوم الحشر من لهب النار
    فدع عنك قول الشافعي ومالك وأحمد والمروي عن كعب احبار

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    مأجورين

    ​​​​

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X