إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غسل حرم مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام) وصحنه

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غسل حرم مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام) وصحنه

    قسم رعاية الصحن ينتهي من أعمال غسل حرم مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام) وصحنه



    الحرم المطهر

    الأربعاء، ٢٩ مايو ٢٠٢٤ في ٨:٣٨:١٥ م غرينتش+٣






    أنهت ملاكات قسم رعاية الصحن الشريف في العتبة العباسية المقدسة، أعمال غسل حرم مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام) وصحنه، وفرشهما بالسجاد . وقال معاون رئيس القسم الشيخ زين العابدين القريشي، إنّ "ملاكات العتبة المقدّسة أنهت أعمال غسل الحرم الطاهر والصحن الشريف لمرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام) وفرشهما وتعطيرهما؛ استعدادًا لاستقبال جموع الزائرين في عيد الأضحى المبارك وعيد الغدير الأغر". وأضاف أنّ "ملاكات القسم فرشت الحرم المطهر والصحن الشريف بالسجاد الجديد بعد الانتهاء من غسله، إضافة إلى تعطيرهما باستخدام عطور طبيعية فاخرة خُصّصت لهذا الغرض، فضلاً عن تبخيرهما بأجود أنواع الأعواد العربية الملائمة لخصوصية المكان وروحانيته".

    وأوضح أنّ " أوقات الغسل والفرش تجرى بشكل دوري وفق جدول مُعد سابقًا، وعادة ما تكون في منتصف الليل مع تراجع زخم الزائرين الكرام، مشيرًا إلى أنّ "هذه الأعمال تتم بمشاركة ملاكات قسم رعاية الصحن، إلى جانب أقسام عدة ومواقع من العتبة المقدسة، منها شعبة الحرم الشريف، وشعبة السادة الخدم، وقسما حفظ النظام و بين الحرمين، إضافة إلى قسم الشؤون الخدمية".




























































المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X