إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موسوعة فتوى الدفاع الكفائي بـ(80) مجلّداً

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موسوعة فتوى الدفاع الكفائي بـ(80) مجلّداً

    مؤسسة الوافي: سنصدر نسخة محدثة من موسوعة فتوى الدفاع الكفائي بـ(80) مجلّداً



    إصدارات

    الأربعاء، ٢٩ مايو ٢٠٢٤ في ٧:٥٠:٥١ م غرينتش+٣





    أكّدت مؤسّسة الوافي للتوثيق والدراسات في العتبة العبّاسية المقدّسة، على قرب إصدارها نسخةً منقّحة ومحدّثة من موسوعة فتوى الدفاع الكفائي بـ(80) مجلّداً. وقال رئيس المؤسّسة السيد أحمد صادق حسن "سنُصدر نسخةً منقّحة ومحدّثة من موسوعة فتوى الدفاع الكفائي، تضمّ (80) مجلّداً بعد أن كانت النسخة التي أُصدِرت في العام (2021) تحتوي على (62) مجلّداً، حيث أُضيف إليها (18) مجلّداً آخر". وأضاف أن "المجلّدات المضافة على النسخة المحدّثة تشتمل على معلومات وتفاصيل لم تكن موجودة في النسخة الأولى، إذ تمت إضافتها بعد توفرها من بعض الوزارات والجهات الرسمية".

    وبيّن حسن أن "النسخة الجديدة سيتم إطلاقها خلال فعّاليات مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة الثقافي الثامن، بالإضافة إلى إصدار كتاب توثيقي وتخصّصي عن رحلة العتبة العبّاسية المقدّسة، لتبديل شبّاك السيدة زينب(عليها السلام) في سوريا". وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود العتبة العبّاسية المقدّسة لتوثيق الفتوى التاريخية، التي كان لها دورٌ كبير في الدفاع عن الوطن، وتعزيز الوعي بأهمّية توثيق الأحداث التاريخية الكبرى. وتسعى مؤسّسة الوافي عبر هذا العمل العلمي إلى تقديم مرجعٍ شامل يغطّي جميع جوانب فتوى الدفاع الكفائي، ويسهم في الحفاظ على الإرث التاريخي والديني للأجيال القادمة.










    # مؤسسة الوافي


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X