إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللجنة العليا لأسبوع الإمامة الدولي تصدر الجزء الأول

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اللجنة العليا لأسبوع الإمامة الدولي تصدر الجزء الأول




    اسبوع الامامة

    الاثنين، ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ في ١٢:٢٦:٢٩ م غرينتش+٣




    أصدرت اللجنة العليا لأسبوع الإمامة الدولي الجزء الأول من وقائع النسخة الأولى وبحوثها، الذي تنظمه العتبة العباسية المقدسة. يأتي هذا الإصدار كجزء من جهود اللجنة لتوثيق الفعاليات والبحوث القيمة التي قُدّمت في النسخة السابقة، والتي شهدت مشاركة واسعة من الباحثين والمتخصّصين في مجال الدراسات الإسلامية. يتزامن هذا الإصدار مع استعدادات العتبة العباسية المقدسة لتنظيم أسبوع الإمامة الدولي الثاني، تحت شعار (النبوة والإمامة صنوان لا يفترقان) وبعنوان (منهاج الأئمة في تربية الفرد والأمة)، الذي سيقام في الفترة من 27 يونيو 2024 إلى 4 يوليو 2024. وضمّ الإصدار الأول جزءًا خاصًّا بالفعاليات التي شهدتها النسخة الأولى، وسبعة أجزاء أخرى تضمنت البحوث المشاركة التي تناولت موضوعات متعددة تتعلق بالإمامة ودورها في توجيه الأمة، وقد شملت هذه البحوث جوانب مختلفة من تاريخ الإمامة، والأدوار التربوية للأئمة، وتأثيرهم في المجالات الاجتماعية والثقافية.



    ويُعد أسبوع الإمامة الدولي حدثًا بارزًا في جدول الفعاليات الثقافية والدينية للعتبة العباسية المقدسة، ويستقطب سنويًّا نخبة من العلماء والباحثين من مختلف دول العالم، الذين يسهمون في إثراء الحوار حول القضايا الجوهرية التي تخص الإمامة وتعاليم أهل البيت (عليهم السلام).


    شبكة الكفيل
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X