إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تهنئة وشكر وتقدير لكل الاقلام الولائية 106

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المخرجة مها الصائغ
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة مديرة تحرير رياض الزهراء مشاهدة المشاركة
    اللهم صل على محمد وال محمد

    نسأل الله ان يديم عليكم هذا التالق الذي تلألأ في سماء الكفيل ..

    القى عليك الابداع ردائه فتألقتِ في برنامجك الرائع وان كان تأخر عن موعده نصف ساعة تقريبا..

    ولكننا استمتعنا به ايما استمتاع.

    بورك فيكم غاليتي
    غاليتى مديرة تحرير مجلة رياض الزهراء
    اشكر متابعتك للمحور والرد على ردود الاعضاء
    واعتذر لعدم ردى بسبب مشاغل عملي بالاذاعة
    فانتم كفيتوا ووفيتوا

    اترك تعليق:


  • المخرجة مها الصائغ
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة صادق مهدي حسن مشاهدة المشاركة
    إنتظرت الحلقة عند الرابعة عصرا ولكن لم تبث، فهل تغير وقت إذاعة البرنامج؟؟؟
    تأخر لربع ساعة بسبب الازدحام وانتهى البرنامج بالخامسة والربع
    ويوم الاربعاء سوف تبث الحلقة بالعاشرة والصف بأذن الله تعالى

    اترك تعليق:


  • المخرجة مها الصائغ
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة صادقة مشاهدة المشاركة

    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم يا كريم

    أجمل التهاني وأعطر التبريكات نرسل عبيرها عبر هذه الصفحات
    لجميع سكان منتدى الكفيل عليه السلام
    بمناسبة ذكرى ميلاد مولاتنا الحوراء زينب عليها السلام

    أعاد الله هذه المناسبة عليكم جميعا وأنتم بأمن وآمان وسلام
    وصحة وعافية وبركة بحق الحوراء وكافل الحوراء عليهما السلام




    غاليتي أم سارة أيتها المبدعة الرائعة المتألقة في سماء العطاء الشكر بعد الله يكون لكم
    وللرائعة كادر المجلة التي انتقت الموضوع كما تنتقى الجوهرة النفيسة من بين الكنوز وأدرجته في المنتدى ومن ثم تعهدت بإدراته كمحور بقوة وإبداع
    و للمبدعة مها الصائغ التي رسمت بأنامل الإبداع والحب والولاء كلماته
    ولجميع أصحاب البصمات والردود الرائعة التي سطرت في المحور


    فدمتم ودام عطائكم سيلا إبداعيا يحمل معه أنفس الروائع وأطيبها وأكثرها نفعا وقربا للنفس أينما حل وشع فيضه
    وأسأل الله أن يمدكم بجنود الرعاية والعناية واللطف والتوفيق إنه سميع مجيب

    ودمتم بألف خير و في كل خير
    وكل عام وأنتم بألف خير



    وللأسف لم يتسن لي متابعة الحلقة بالأمس بسبب اختفاء الصوت من موقع الإذاعة
    عند الدخول عليه من رابط المنتدى أو من الرابط في موقع الشبكة




    مودتي مع خالص احترامي وتقديري
    غاليتى صادقة اشكر مرورك الرائع للمحور
    وكل ما نكتب قليل في حق أهل البيت - عليهم السلام - روحي فداهم
    باستطاعتك سماع الحلقة بالمنتدى بالحلقات التسجيل

    اترك تعليق:


  • المخرجة مها الصائغ
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حمامة السلام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم . ..
    قد لا اكون حاضرة معكم عند بث الحلقة لاكني كنت عند سيدي ومولاي ابا الحسن علي .ع. وانا اهنأه بذكرى مولد حوراءه السيدة الجليلة زينب الكبرى ويشاركني بعقد قران ابنتي لاحد احفاده ولاقلدكم الزيارة وامنحكم نصيب منها وفقكم الله ورزقنا واياكم شفاعة العقيلة وامها واخوتها وجدها وابيها وكل عام وانتم بألف خير وثابتين على الولاية .ً?Œ¹ً?Œ¹ً?Œ¹ً?Œ¹ً?Œ¹ً?Œ¹
    غاليتى أم محمد جاسم الأم الحنونة بصوتها العذب
    والف مبروك لابنتك عقد القرآن

    اترك تعليق:


  • مقدمة البرنامج
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة مديرة تحرير رياض الزهراء مشاهدة المشاركة
    اللهم صل على محمد وال محمد

    نسأل الله ان يديم عليكم هذا التالق الذي تلألأ في سماء الكفيل ..

    القى عليك الابداع ردائه فتألقتِ في برنامجك الرائع وان كان تأخر عن موعده نصف ساعة تقريبا..

    ولكننا استمتعنا به ايما استمتاع.

    بورك فيكم غاليتي

    اللهم صل على محمد وال محمد


    اهلا والف سهلا بالغالية القديرة الراقية الطيبة (مديرة تحرير رياض الزهراء)


    اولا شرفني استماعك للبرنامج رغم مشاغلك الكثيرة

    وثانيا اتممت تلخيص ردود الاخت القديرة كادر المجلة على المحور


    وهو تلخيص قيم سانشره باسمها بنشرة الكفيل ان شاء الله تعالى


    غاليتي ان شاء الله بفضل دعواتكم للبرنامج لن يتاخر وسيرتقي اكثر واكثر بجميل تواصلكم القيم


    ومبارك عليكم مولد عقيلة الطالبيين


    وساذهب الان للدوام

    واعود لارد على الغالية صادقة


    دمتم بالخيرات ترفلون ....

    اترك تعليق:


  • مقدمة البرنامج
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة صادق مهدي حسن مشاهدة المشاركة
    إنتظرت الحلقة عند الرابعة عصرا ولكن لم تبث، فهل تغير وقت إذاعة البرنامج؟؟؟

    اللهم صل على محمد وال محمد


    الاخ القدير والكاتب الفاضل (صادق مهدي حسن )


    يسرني جداااااا ان اجدت تفاعلكم وانتظاركم للبرنامج بهذا الشوق والاهتمام


    واعتذر جداااا ان الطرق كانت مزدحمة جدااا مما ادى الى تاخر السائق باحضاري للاذاعة


    وبذلك تاخر البرنامج قليلا


    والعذر عند كرام الناس مقبول



    مبارك عليكم مولد الحوراء زينب عليها السلام



    اترك تعليق:


  • امال الفتلاوي
    رد
    اللهم صل على محمد وال محمد

    نسأل الله ان يديم عليكم هذا التالق الذي تلألأ في سماء الكفيل ..

    القى عليك الابداع ردائه فتألقتِ في برنامجك الرائع وان كان تأخر عن موعده نصف ساعة تقريبا..

    ولكننا استمتعنا به ايما استمتاع.

    بورك فيكم غاليتي

    اترك تعليق:


  • صادق مهدي حسن
    رد
    إنتظرت الحلقة عند الرابعة عصرا ولكن لم تبث، فهل تغير وقت إذاعة البرنامج؟؟؟

    اترك تعليق:


  • صادقة
    رد

    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم يا كريم

    أجمل التهاني وأعطر التبريكات نرسل عبيرها عبر هذه الصفحات
    لجميع سكان منتدى الكفيل عليه السلام
    بمناسبة ذكرى ميلاد مولاتنا الحوراء زينب عليها السلام

    أعاد الله هذه المناسبة عليكم جميعا وأنتم بأمن وآمان وسلام
    وصحة وعافية وبركة بحق الحوراء وكافل الحوراء عليهما السلام




    غاليتي أم سارة أيتها المبدعة الرائعة المتألقة في سماء العطاء الشكر بعد الله يكون لكم
    وللرائعة كادر المجلة التي انتقت الموضوع كما تنتقى الجوهرة النفيسة من بين الكنوز وأدرجته في المنتدى ومن ثم تعهدت بإدراته كمحور بقوة وإبداع
    و للمبدعة مها الصائغ التي رسمت بأنامل الإبداع والحب والولاء كلماته
    ولجميع أصحاب البصمات والردود الرائعة التي سطرت في المحور


    فدمتم ودام عطائكم سيلا إبداعيا يحمل معه أنفس الروائع وأطيبها وأكثرها نفعا وقربا للنفس أينما حل وشع فيضه
    وأسأل الله أن يمدكم بجنود الرعاية والعناية واللطف والتوفيق إنه سميع مجيب

    ودمتم بألف خير و في كل خير
    وكل عام وأنتم بألف خير



    وللأسف لم يتسن لي متابعة الحلقة بالأمس بسبب اختفاء الصوت من موقع الإذاعة
    عند الدخول عليه من رابط المنتدى أو من الرابط في موقع الشبكة




    مودتي مع خالص احترامي وتقديري

    اترك تعليق:


  • مقدمة البرنامج
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حمامة السلام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم . ..
    قد لا اكون حاضرة معكم عند بث الحلقة لاكني كنت عند سيدي ومولاي ابا الحسن علي .ع. وانا اهنأه بذكرى مولد حوراءه السيدة الجليلة زينب الكبرى ويشاركني بعقد قران ابنتي لاحد احفاده ولاقلدكم الزيارة وامنحكم نصيب منها وفقكم الله ورزقنا واياكم شفاعة العقيلة وامها واخوتها وجدها وابيها وكل عام وانتم بألف خير وثابتين على الولاية .


    اللهم صل على محمد وال محمد


    اهلا وسهلا بالغالية الراقية من النجف الاشرف (حمامة السلام )

    ابارك لكم جميعا ذكرى الولادة الشريفة المباركة الطاهرة لحفيدة الرسول الاكرم
    ..
    ذكرى ولادة السيدة زينب الكبرى بنت علي عليهما السلام ..



    ................

    بنفسي من حوت أسمى المزايا

    ومن للمكرمات غدت خليله

    ومن يسمو الثناء بها ويحلو
    وأجدر بالنعوت المستطيله
    فإن كثرت مدائحها وفاضت
    تعد بشأنها السامي قليله
    هي الحوراء زينب عن علاها
    لتقصر كل ذات يد طويله
    سليلة احمد مولى الموالي
    ألا نعمت لأحمد من سليله
    فمهما تبلغ الالباب علما
    فلن تحصي مواهبها الجليله
    وكم قد جاء برهان جلي
    بعصمتها وعفتها النبيله
    وكم قال ابن عباس فخورا
    عقيلتنا ويانعم العقيله
    فكانت في البرية كنز طهر
    ومصدر كل منقبة جزيله
    إليها قد تناهى كل فخر
    وفضل بعد فاطمة البتوله
    ولا عجب اذا الباري حباها
    صفات في العقائل مستحيله
    بها من امها الزهراء سجايا
    وشيمة حيدر رمز البطوله














    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X