المشاركة الأصلية بواسطة قوس السمآء
مشاهدة المشاركة
المشاركة الأصلية بواسطة صادقة
مشاهدة المشاركة
بخصوص سؤالكم اختنا الفاضلة فقد اجابت واوفت الاستاذة الصادقة فلا مزيد
وبخصوص ردكم وتعقيبكم (مشرفتنا الفاضلة) فلا مجال بكون هذه العائلة كالصف الواحد يشد بعضه بعضا
ولكم الشكر والفضل على كفايتنا مؤونة الرد مع انه من واجبنا الذي نشعر بتقصيرنا في بعض الاحيان للانشغال وعدم الفراغ وهو مانتيقن بالتماس العذر من اخوتنا واخواتنا الاكرمين
نجدد الشكر للسائل والمجيب مشفوعا بالدعوات الخالصات
اترك تعليق: