إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على اعتاب الانتظار ،،، ح،،، 9

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على اعتاب الانتظار ،،، ح،،، 9

    المرأة المهدوية

    يجب ان تمتلك كل مقومات الوعي لكي تخلق جوا خاصا للمراة الواعية عليها ان تغربل الرواية وتحللها ومن ثم تربطها بحركة التمهيد وبحركة الظهور وبحركة الارتباط بامام الزمان ولاشك ولاريب ان من تتجه نحو هذا الامر سيكون حليفها النجاح والتميز والارتقاء .


    صفات جميلة للمرأة المهدوية



    1 – ما أجمل أن تنتهج المرأة خط الحكمة في تعاملها اليومي مع من حولها مع المحبين ومع المبغضين فهذا سيمكنها من خلق جو تستطيع التحرك فيه لتحقيق ما تصبو نفسها إلى تحقيقه بدون ضوضاء وبدون جعجعة .

    2 – ما أجمل أن يكون للمرأة دور فاعل في محيطها أينما تكون، سواء كانت امرأة عاملة أو ربة بيت، المهم أن تكون صاحبة وعي وثقافة ودين وحجاب وتصميم و قدرة .

    3 – ما أجمل أن تتألق المرأة المهدوية وسط غيرها من النساء بالسمعة الطيبة والخصال المميزة فتعكس صورة كلها بهاء للدين الذي تنتمي إليه وللمذهب الذي تعتنق عقائده .

    4 – يا له من أمر جداً مهم أن تكون قوية في مواجهة كل العراقيل سواء التي يضعها الأشرار في الوجه أو التي تخلقها صعوبة الظروف وأن تقف قبالتها بصلابة زينبية لا تعرف معنى التضعضع .

    5 – يا له من أمر جداً مهم أن يفيض قلبها بكل مشاعر التقوية والتشجيع والتصبير على تحمل الابتلاءات حتى تشحن نفوس عائلتها بمعاني التحدي للمصاعب .

    6 – ما أجمل أن يكون كلامها ذا معنى وذا قيمة يخرج من فمها من بعد طول تأمل وتفكير فيكون سلاحها غير المميت لأحبابها إذا استخدمته للنقد بل المحيي لطاقاتهم بالنقد البناء .

    7 – ما أجمل أن يكون بداخلها كم هائل من الطهر ومن البراءة اللذين يجد الاخرون قبالتهما أنفسهم راغبين بأن يقللوا ما بداخلهم من كميات البشاعة الأخلاقية عندما يتعاملون معها .

    .

    اتصال ام محمد جاسم

    ام باقر

    وتنويه عن مسابقه دعاء الفرج وجمع اكبر عددممكن لغاية ليله ميلاد الحجه المنتظر

    شكري للاخت زينب الموسوي

    والاخت فاطمه صاحب




    sigpic
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X