إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🔵🔴 عين الجمل الجوز 🔴🔵

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🔵🔴 عين الجمل الجوز 🔴🔵


    ⁉ أهميته وفوأئده :


    1⃣🔻عين الجمل يساعد في تخفيض ضغط الدم : فبفضل احماض الاوميجا 3 الموجوده فيه يعتبر الجوز من افضل الاطعمه المفيده لصحه القلب والاوعيه الدمويه واثبتت الدراسات الحديثه ان تناول ثمار الجوز يوميا يساعد في خفض ضغط الدم .


    2⃣🔻عين الجمل يساعد في خفض نسبه الكوليسترول في الدم : ويرجع ذلك الي احماض الاوميجا3 والالياف الطبيعيه الموجوده فيه والتي تساعد في خفض نسبه الكوليسترول الضار .


    3⃣ 🔻 عين الجمل يساعد في الوقايه من السرطان : فاثبتت البحوث الحديثه ان للجوز مفعول رائع في الوقايه من الاورام السرطانيه خصوصا سرطان الثدي والبروستاتا والقولون لاحتوائه علي نسبه عاليه من مضادات الاكسده واحماض الاوميجا3 .


    4⃣🔻عين الجمل مفيد لصحة الدماغ : اثبتت البحوث ان احماض الاوميجا 3 الموجوده به تساعد علي تقويه الذاكره وتحسين الاداء الوظيفي للدماغ .


    5⃣🔻 عين الجمل يمنع تكون الحصوات : اثبتت البحوث الحديثه ان تناول الجوز بشكل يومي يقي من حصوات المراره وينصح باضافته كعنصر اساسي في نظامك الغذائي .


    6⃣🔻عين الجمل يساعد في الحصول على نوم هادئ : يحتوي الجوز علي عنصر الميلاتونين الحيوي المسؤل عن النوم المنتظم وينصح بتناول الجوز في اوقات المساء ليساعدك علي نوم هادئ .


    7⃣🔻يساعد الجوز في الحفاظ علي صحة العظام : احد الاحماض الدهنيه الموجوده في الجوز هي alpha linolenic acid والمسؤل عن قوة وصحه العظام, واثبتت البحوث ان تناول الجوز بصفه يوميا يساعد علي خفض الالتهابات ومن ثم عظام قويه وصحيه لانها مرتبطه بصحه العظام .


    8⃣🔻 يساعد الجوز في فقدان الوزن : فبالرغم من احتواء الجوز علي نسبه عاليه من السعرات الحراريه والاحماض الدهنيه الا انه قد يساعدك في فقدان الوزن والحصول علي الوزن الامثل وذلك لانه غني بالعناصر الغذائيه الاخري كالبروتين والاملاح المعدنيه والفيتامين .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    🌹اللَّهُمَّ? صَلِّ? عَلْ? مُحَمَّدٍ وآلِ? مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ? فَرَجَهُمْ?
    الملفات المرفقة
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X