إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌞🌅 صباح الكفيل ( بيتك مملكتك ) 🌅🌞 اتهويت بيتك بأفضل الطرق

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌞🌅 صباح الكفيل ( بيتك مملكتك ) 🌅🌞 اتهويت بيتك بأفضل الطرق

    🍃تهوية بيتك بافضل الطرق🏡


    👈🏻اهمية وطرق تهوية المنزل🏡


    👍🏻تهوية المنزل للمحافظة علي الصحة العامة لافراد المنزل👨‍👩‍👧‍👦


    🏡ان تهوية البيت او المنزل من اهم الامور التي يجب الاهتمام للمحافظة علي صحة الانسان وصحة جميع افراد المنزل حيث المنزل الذي لا يتعرض للتهوية يكون ملي بالاتربة والغبار الذي يسبب العديد من الامراض😷 منها مرض الحساسية وغيرها من الامرض الصدرية لذا يجب تهوية المنزل بشكل جيد كما ان عدم التهوية بشكل جيد للمنزل يسبب الرطوبة والعفن وانتشار الكثير من الحشرات🐜 به مما يضطرك الي البحث عن شركة تنظيف بمكة لتخلصك من كل هذا لذا لابد من تهوية المنزل وخاصة في فترة
    🏖الصباح لكى تسمح لاشعة الشمس☀ من الدخول لمنزلك حيث ان اشعة الشمس مفيدة بشكل كبير في التخلص من الحشرات الصغيرة 🕷وخاصة حشرات بق الفراش فكثير من السيدات👩🏻 اثناء عملية التنظيف سواء بالاعتماد علي اى شركة تنظيف بيوت بمكة او التنظيف بنفسها لا تقوم بتهوية المنزل لعدة ايام لكى لا تعاود الاتربة بالدخول الي المنزل مرة اخري وهذا خطا فادح حيث ان عدم تهوية المنزل تؤدي الي الاصابة
    🤒بالعديد من الامراض والتي لا يكون سببها معروف للجميع مثل الصداع🤕 المذمن والاكتئاب🙇🏻 واوجاع مختلفة عند النو🛏م وخاصة في الغرف المغلقة طوال ال 24 ساعة🕔 في اليوم لذا يجب عزيزتي من الاهتمام بتهوية المنزل كل صباح🌇 عن طريق فتح النوافذ🖼 وزحزحة الستائر للسماح لاشعة السمش☀ بزيارة ما يمكن ان تصل اليه من اركان المنزل .


    🌇تهوية المنزل من الضروريات اليومية🏙

  • #2
    تهوية المنزل و المحافظة عليه كمنزل صحي





    تهوية المنزل يقصد بها تحريك الهواء داخل المنزل مما يعتبر من العوامل الهامة للمحافظة على الراحة لأفراد المنزل فعدم التهوية الجيدة لمنزل كفيلة بحمل عدم الراحة و عدم الرض في المكان .
    أهمية تهوية المنزل .
    1- التهوية الجيدة تزيد من كمية الاكسجين الموجود بالمنزل مما يحسن الصحة بشكل عام حيث تساعد التهوية على توفير هواء متجدد و بالتالي ابعاد الخمول , الأرق , صعوبة التنفس .
    2- التخلص من الروائح السيئة او الغير مرغوب فيها كروائح دورات المياه و المطبخ .
    3- تساعد عملية التهوية في التخلص من الحرارة التي يمكن أن تتجمع في فراغات المنزل .
    4- تساعد في إحداث درجة من التوازن الحراري بين المنزل و الاجواء المحيطة به بالإضافة الى تخزين البرودة مما يساعد على تبريد الهيكل .
    5- التهوية الطبيعية للمنزل تخفف من الضغط على أجهزة التكييف و بخاصة في الأوقات التي تكون فيها درجات الحرارة معتدلة مما يخفض من تكاليف الإستهلاك الكهربي .
    متى تتم عملية التهوية للمنزل ؟
    عملية التهوية يمكن تقسيمها الى : –
    1- تهوية إجبارية او ضرورية : – يتم هذا النوع من التهوية بشكل إلزامي عند ترك المنزل لفترات طويلة , عندما يصاب أحد أفراد المنزل بحالات الأنفلونزا , عند إستخدام المواد الكيميائية القوية او المبيدات الحشرية الضارة او التدخين و بخاصة في تلك المنازل المغلقة مثل الشقق في الأبراج و العمارات , حيث تمثل تلك المواد خطورة على صحة الجميع بشكل عام و على صحة الأطفال و كبار السن و بشكل خاص .
    2- تهوية إعتيادية : – عند القيام بعمليات التنظيف و المسح مما يساعد في عمليات التجفيف و التخلص من الغبار , عند حرق البخور او العود للتخلص من اول أكسيد الكربون الضار بالصحة , بعد العزومات و الإجتماعات الكبيرة , اذا كان المنزل يحوي النباتات و الحيوانات الأليفة .
    3- تهوية محرمة : – في حال إنتشار الغبار الصناعي او حتى الغبار الطبيعي , في حال وجود مدخل أسفل منك او في حال تهوية الجيران في الطابق الأسفل لمنزلهم مما يجعل الهواء مشبع بالأتربة او الروائح الغير جيدة , في حال إستخدام الجيران للمواد الكيميائية او المبيدات الضارة , في حال نشوب حرائق بالقرب من المنزل او تشبع الهواء بالتلوث , منتصف الظهيرة حيث تكون درجات الحرارة في قمتها مما يعمل على إرتفاع درجة الحرارة داخل المنزل بل و تخزينها .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X