إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌅 صباح الكفيل { للعتاب صدى } الخيانة الزوجية 🌹🌹

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحيى غالي ياسين
    رد
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أعتقد أن متابعة الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية أعطى معنى آخر لمفهوم الخيانة الزوجية أو لنقل حصره في خانة ضيقة ..
    وفي الواقع أن الخيانة الزوجية متسعة بإتساع مفهوم العلاقة الزوجية ومدى عمقها بين الزوجين .. فالقرآن الكريم مثلا أشار إلى نساء خانتا أزواجهن ( كانتا تحت عبدين من عبادنا فخانتاهما ) وهم أنبياء وبالتالي فإن الزوجتين لم ترتكبا الفاحشة قطعا كرامة للأنبياء ولكن الخيانة هنا لأنهن لم يرقيا إلى مستوى زوجات الأنبياء ..

    فالخيانة الزوجية بين الطرفين تبدأ من صفاء السريرة وحسن النوايا مرورا بمساعدة كل منهما الآخر في واجباته الدينية والدنيوية وكذا مرورا بحفظ السر المتبادل وانتهاء بأداء واجب كل منهما اتجاه الآخر واخيرا حفظ عرضه وماء وجهه .. الخ
    موضوع شيق وعميق .. شكرا للإثارة

    اترك تعليق:


  • 🌅 صباح الكفيل { للعتاب صدى } الخيانة الزوجية 🌹🌹

    🌟السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ⭐
    🌹اللهم صل على محمد وال محمد 🌹

    الخيانة الزوجية مصطلح شائك جداً، ورغم أنَّ فعل الخيانة يقوم على خيانة أحد طرفي العلاقة الزوجية للطرف الآخر، إلا أنَّ الأنظار غالباً ما تتجه إلى الرجل لاتهامه بارتكاب هذا الفعل، خصوصاً مع تطور أشكال الخيانات الزوجية التي أصبحت أسهل مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي.
    «سيدتي» قرات قصصاً حول الخيانة الزوجية عبر مواقع التواصل، واستطلعت آراء البعض حول سؤال: هل فتحت مواقع التواصل الاجتماعي بوابة الخيانة الزوجية؟ وهل الخيانة الزوجية مختصة بالرجل فقط ام المرأة كذالك ؟ اين الرقابة الالهية ومراقبة النفس الامارة بالسواء ؟اليس الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم ) قال كل أثنين ثالثهم الشيطان
    🌹ودمتم سالمين 🌹
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X