إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العتبة العباسية المقدسة تشارك في معرض طهران الدولي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العتبة العباسية المقدسة تشارك في معرض طهران الدولي

    للسنة الرابعة على التوالي: العتبة العباسية المقدسة تشارك في معرض طهران الدولي بنتاجات إضافية جديدة

    24جمادي1/1431-9/5/2010 جانب من جناح العتبة العباسية المقدسة في معرض طهران الدولي كعادته في التواصل مع نظرائه في بلدان العالم المختلفة وداخل العراق، ولنشر الفكر المحمدي الأصيل الذي حمله العراقيون جيلاً بعد جيل إلى بلدان المعمورة، فقد شارك قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة بدءاً من يوم 5/5/2010م في معرض الكتاب الدولي الثالث والعشرين في طهران، والذي يستمر لعشرة أيام.
    وقد صرح عضو مجلس إدارة العتبة العباسية المقدسة السيد عدنان الموسوي لموقع الكفيل حول مشاركة العتبة، قائلاً:
    " تعد هذه المشاركة الرابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة في هذا المعرض، منذ دورته العشرين، وهي هذا العام 2010م كانت بمشاركة أكثر من 850 دار نشر أجنبية بينها عشرات دور النشر العراقية والعربية، ومنها منشورات العتبات المقدسة في العراق، والأمانة العامة للمزارات الشيعية فيه".
    مبيناً " وقد شارك القسم المذكور مع نظرائه في العتبة الحسينية المقدسة وقسم الإعلام فيها وقسم الثقافة والإعلام في العتبة الكاظمية المقدسة، وقسم العلاقات والإعلام في الأمانة العامة للمزارات الشيعية في العراق لتمثل مجتمعة اجنحة العتبات والمزارات المقدسة في العراق ، حيث كان من المقرر مشاركة العتبة العلوية المقدسة بجناح أيضاً لكنها انسحبت قبل الافتتاح بسبب عدم تخصيص مكان لها من قبل إدارة المعرض، بعد أن وُعدت بذلك".
    مضيفاً " وبهذا تكون مشاركة أجنحة العتبات والمزارات في العراق كجزء من الأجنحة العراقية والعربية الأخرى المشاركة في المعرض المذكور، غير أن أجنحة العتبات والمزارات المقدسة امتازت عنها بأنها اجتمعت في مكان واحد بعيد نسبياً عن الأجنحة العراقية والعربية الأخرى ليكون متاحاً لزيارة الأجانب أيضاً".
    وأضاف الموسوي " وقد شارك قسم الشوؤن الفكرية والثقافية في العتبة المقدسة مع نظرائه المذكورين بأجنحة يضم كلاً منها إصداراته على انفراد، ضم كلاً منها جزءً من نتاجات كل قسم، والتي أبدعتها عقول المفكرين العراقيين فيه، لتكون في متناول رواد المعرض الذين جاءوا من بلدان مختلفة، والذين أثنوا على تلك الإصدارات، وكتب البعض منهم خواطرهم في سجل زيارات الجناح في المعرض".
    بقية الخبر والصور خاص بالكفيل

  • #2
    وبه نستعين
    قمت بزيارة معرض طهران الدولي للكتاب قبل يومين والتقطت بعض الصور ـ (سأرسلها لكم بعونه تعالى بأقرب وقت) ـ وبودي ان اشكر جميع الاخوة في هذا القسم على جهودهم الخيرة.
    مع التقدير..

    تعليق


    • #3
      شكر

      أشكر أخي كربلاء على تواصله معنا في نشر أخبار جناح العتبة العباسية المقدسة، وشكرا للإخوة في قسم الشؤون الفكرية والثقافية وسلامي لهم جميعاً...

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X