إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تتركين بصمة طيبة مع الآخرين 🌠⭐🌠⭐🌠

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تتركين بصمة طيبة مع الآخرين 🌠⭐🌠⭐🌠

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



    نهتم دائمًا بالطريقة التي نودّ أن نظهر بها أمام الآخرين، والانطباعات الجيدة التي نتركها لديهم، فبالطبع ليس هناك من يود أن يأخذ الآخرون عنه انطباعًا سلبيًا، لذلك نسعى جميعًا إلى ترك بصمة جيدة أمام الآخرين، وأحيانًا قد يحالفنا الحظ، وأحيانًا قد لا يصيب.

    ⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

    - انتبهي لسلوكك: إذا لاحظتِ أن الآخرين لا يستجيبون لكِ بالشكل الذي ترغبين فيه، فبإمكانك تصحيح الانطباع؛ من خلال تغيير أسلوب حديثك معهم، وكذلك فسح المجال لغيرك للتحدث والاستماع له ومجاراته، ولا تقومي بالتحرك كثيرًا، فذلك قد يشتت من أمامك ويزعجه، ويترك اثرآ ..

    🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽

    - ترجيح الكفة لصالحك: لا تكوني دائمًا في انتظار آراء الآخرين في شخصيتك، لماذا لا تكونين أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يتمنى الجميع التحدث معهم؟ لذلك عليك ضبط سلوكياتك جيدًا، والاستماع للجميع، وعدم مهاجمتهم، والاهتمام بالحفاوة الاجتماعية للجميع.


    ☀☀☀☀☀☀☀



    ⭐⭐⭐⭐⭐⭐

    - احذري الأسئلة الشخصية: لا تقومي بطرح العديد من الأسئلة الشخصية على الآخرين، مثل: كم راتبك؟ كيف تتعاملين مع زوجك؟ فتلك الأسئلة لا يرغب الجميع في التحدث عنها، وهي بمثابة نقاط حساسة وشخصية، وقد تترك انطباعًا سيئًا لدى الآخرين

    ولكن هناك دائمًا فرصة ثانية لتصحيح تلك الانطباعات السيئة، والتغلب على السلوك السلبي الأول.

    🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X