إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عائشة تحرض على قتل الصحابة ، فهل تتبعون أمكم عائشة أو الصحابة ؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عائشة تحرض على قتل الصحابة ، فهل تتبعون أمكم عائشة أو الصحابة ؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين .
    ونحن على أبواب قدوم مناسبة أليمة وفتنة عظيمة شقت عصى المسلمين وقتلت الكثير من المؤمنين والمنافقين شعلت فتيلها وقادتها زوجة من زوجات رسول الله محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) ، نعم إنها فتنة عائشة التي أيقضتها - بعدما كانت نائمة - في حرب الجمل .
    هذه الحرب التي أخبر رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) بالإخبار الغيبي الإعجازي بوقوعها وحدوثها بين الإمام علي (عليه السلام) وبين عائشة وقد أوصاه وأمره فيها بقتال هذه الطائفة التي تخرج ضده ، وأخبره بكونه على سلامة في دينه بهذه الحرب ، وأنه ليس بالشقي في هذه الحرب ، وأوصاه بإرجاع عائشة إلى مأمنها بعد انتصاره بالحرب عليها .
    وفعلا حدثت هذه المعركة وانتصر الإمام علي (عليه السلام) فيها وأطاع والتزم بكل ما أمره وأوصاه النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) بفعله .
    والوثائق التالية من كتب ومصادر أهل السنة والجماعة دليل وشاهد على عظم الجرم الذي ارتكبته عائشة بحق أمير المؤمنين علي (عليه السلام) والكثير من الصحابة عندهم والناس .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	الامام علي عليه السلام يصف عائشه بحميراء ارم ويقول ارادت قتلي كما قتلت عثمان.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	84.7 كيلوبايت 
الهوية:	862479

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	اقتلو نعثل فقد كفر.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	137.3 كيلوبايت 
الهوية:	862478

    التعديل الأخير تم بواسطة خادم الكفيل; الساعة 15-01-2019, 03:38 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X