بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
ما هو حكم من ينزل بالنبي صلى الله عليه و آله منزلة الشيطان !! ..ويكذب عليه صلى الله عليه و آله هل هو (مؤمن ) او (منافق) ؟
_ما هو حكم من يؤذي رسول الله صلى الله عليه و آله؟
هل سمعتم بالمرأة بالجونية ..ام لم تقرأوا ما بين السطور !!
فقد تزوج الرسول صلى الله عليه واله (الجونية )وقد استعاذت منه .وانزلته منزلة الشيطان بعد ان خدعت
من قبل
عائشة وحفصة
طبعا حاول البخاري اخفاء الحادثة بطمس معالم الجريمة
;
وكأن الموضوع عادي تم وانتهى .
صحيح البخاري
حدثنا الحميدي، حدثنا الوليد، حدثنا الأوزاعي، قال: سألت الزهري، أي أزواج النبي صلى الله عليه وسلم استعاذت منه؟ قال: أخبرني عروة، عن عائشة، رضي الله عنها: أن ابنة الجون، لما أدخلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم ودنا منها، قالت: أعوذ بالله منك، فقال لها: «لقد عذت بعظيم، الحقي بأهلك»
الاكيد وللوهلة الاولى صاحب العقل السليم .يدرك ان هذه المرأة كانت ساذجه وسهلة الخداع و خدعت فعلا والا لما تزوجته اصلا فلم نقرأ انه صلى الله عليه واله كان يكره النساء للزواج به بل العكس فإن بعض النسوة هن من وهبن انفسهن له صلى الله عليه واله .ولعن الله من آذاه في حياته وبعد مماته ..
وهنا تقرأ ان عائشة وحفصة انزلت بالرسول صلى الله عليه واله منزلة الشيطان بل تكذب على رسول الله
[ الطبقات الكبرى - ابن سعد ]
الكتاب : الطبقات الكبرى
المؤلف : محمد بن سعد بن منيع أبو عبدالله البصري الزهري
الناشر : دار صادر - بيروت
عدد الأجزاء : 8
تزوج رسول الله أسماء بنت النعمان
الجونية فأرسلني فجئت بها فقالت حفصة لعائشة أو عائشة لحفصة اخضبيها أنت وأنا أمشطها ففعلن ثم قالت لها إحداهما إن النبي صلى الله عليه و سلم يعجبه من المرأة إذا دخلت عليه أن تقول أعوذ بالله منك فلما دخلت عليه وأغلق الباب وأرخى الستر مد يده إليها فقالت أعوذ بالله منك فتال بكمه على وجهه فاستتر به وقال عذت معاذا ثلاث مرات قال أبو أسيد ثم خرج علي فقال يا أبا أسيد ألحقها بأهلها ومتعها برازقيتين يعني كرباستين فكانت تقول دعوني الشقية
وبالتالي اتضحت الصورة التي حاول اخفائها البخاري . ربما لم يدرك بخاري انه سيأت زمن ويكشف خداعه وتدليسه ..وتعمية الحقيقة عن العوام ..
والا فالموضوع كبير
الان لو سالت اي مخالف ما هو حكم من يكذب متعمدا على رسول الله صلى الله عليه و آله ؟؟
سيقول مثواه النار وبئس القرار
حسنا
وما هو حكم من يكذب على رسول الله متعمدا بل ينزله منزلة الشيطان ؟
ان كنتم لا تقبلون قرأن نزل بها يفضح نفاقها الى يوم القيامة !!
ولا تقبلون سنة نبوية تفضح حالها !!
اذا خلاص ابنوا صنم سموه عائشه واعبدوها .خيرا لكم من هذا التكلف !!
ان كنتم لا تعترفون بخطا ب2 خطأ فقط 2 اخطاتهم عائشة في حياتها
في حين ان النبي محمد صلى الله عليه وآله اخطأ عندكم
في
تابير النخل !
وفي فداء اسرى بدر !
وفي شيخ عبس وتولى !
وفي محاولته الانتحار لما تاخر عليه الوحي !!
وغيرها !!
اذا عصمتها اقوى من عصمته !!
لا تقبلون
لا قران !!
ولا سنة !!
وبماذا نحتج عليكم اذا !!!!!
بابو لهب ؟تقبلون ؟
بالشيطان تقبلون ؟؟!!
فعلا احترنا معكم .!!
بل العجيب والادهى والامر ان المخالفين لا يقبلون اي حوار اي طرح حول هذه المرأة .لا في مجموعاتهم ولا مواقعهم ولا في البالتوك ولا باقي الوسائل الخاصة بهم ..بما يتعلق بها !!
في حين لا يرون بأسا في ان يجاهدوا في اثبات الجارحة لله عز وجل ...كاليد والساق والقدم والخصر والشعر والاضراس ولسان المزمار وباقي الامور المهينة حقيقة لله عز وجل !! ..والتي عمليا تذوب في نهاية المطاف (على مبانيهم الفاسدة طبعا)
((كل شيء هالك الا وجهه ))
:icon_question:
اللهم صل على محمد وال محمد
ما هو حكم من ينزل بالنبي صلى الله عليه و آله منزلة الشيطان !! ..ويكذب عليه صلى الله عليه و آله هل هو (مؤمن ) او (منافق) ؟
_ما هو حكم من يؤذي رسول الله صلى الله عليه و آله؟
هل سمعتم بالمرأة بالجونية ..ام لم تقرأوا ما بين السطور !!
فقد تزوج الرسول صلى الله عليه واله (الجونية )وقد استعاذت منه .وانزلته منزلة الشيطان بعد ان خدعت
من قبل
عائشة وحفصة
طبعا حاول البخاري اخفاء الحادثة بطمس معالم الجريمة
;
وكأن الموضوع عادي تم وانتهى .
صحيح البخاري
حدثنا الحميدي، حدثنا الوليد، حدثنا الأوزاعي، قال: سألت الزهري، أي أزواج النبي صلى الله عليه وسلم استعاذت منه؟ قال: أخبرني عروة، عن عائشة، رضي الله عنها: أن ابنة الجون، لما أدخلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم ودنا منها، قالت: أعوذ بالله منك، فقال لها: «لقد عذت بعظيم، الحقي بأهلك»
الاكيد وللوهلة الاولى صاحب العقل السليم .يدرك ان هذه المرأة كانت ساذجه وسهلة الخداع و خدعت فعلا والا لما تزوجته اصلا فلم نقرأ انه صلى الله عليه واله كان يكره النساء للزواج به بل العكس فإن بعض النسوة هن من وهبن انفسهن له صلى الله عليه واله .ولعن الله من آذاه في حياته وبعد مماته ..
وهنا تقرأ ان عائشة وحفصة انزلت بالرسول صلى الله عليه واله منزلة الشيطان بل تكذب على رسول الله
[ الطبقات الكبرى - ابن سعد ]
الكتاب : الطبقات الكبرى
المؤلف : محمد بن سعد بن منيع أبو عبدالله البصري الزهري
الناشر : دار صادر - بيروت
عدد الأجزاء : 8
تزوج رسول الله أسماء بنت النعمان
الجونية فأرسلني فجئت بها فقالت حفصة لعائشة أو عائشة لحفصة اخضبيها أنت وأنا أمشطها ففعلن ثم قالت لها إحداهما إن النبي صلى الله عليه و سلم يعجبه من المرأة إذا دخلت عليه أن تقول أعوذ بالله منك فلما دخلت عليه وأغلق الباب وأرخى الستر مد يده إليها فقالت أعوذ بالله منك فتال بكمه على وجهه فاستتر به وقال عذت معاذا ثلاث مرات قال أبو أسيد ثم خرج علي فقال يا أبا أسيد ألحقها بأهلها ومتعها برازقيتين يعني كرباستين فكانت تقول دعوني الشقية
وبالتالي اتضحت الصورة التي حاول اخفائها البخاري . ربما لم يدرك بخاري انه سيأت زمن ويكشف خداعه وتدليسه ..وتعمية الحقيقة عن العوام ..
والا فالموضوع كبير
الان لو سالت اي مخالف ما هو حكم من يكذب متعمدا على رسول الله صلى الله عليه و آله ؟؟
سيقول مثواه النار وبئس القرار
حسنا
وما هو حكم من يكذب على رسول الله متعمدا بل ينزله منزلة الشيطان ؟
ان كنتم لا تقبلون قرأن نزل بها يفضح نفاقها الى يوم القيامة !!
ولا تقبلون سنة نبوية تفضح حالها !!
اذا خلاص ابنوا صنم سموه عائشه واعبدوها .خيرا لكم من هذا التكلف !!
ان كنتم لا تعترفون بخطا ب2 خطأ فقط 2 اخطاتهم عائشة في حياتها
في حين ان النبي محمد صلى الله عليه وآله اخطأ عندكم
في
تابير النخل !
وفي فداء اسرى بدر !
وفي شيخ عبس وتولى !
وفي محاولته الانتحار لما تاخر عليه الوحي !!
وغيرها !!
اذا عصمتها اقوى من عصمته !!
لا تقبلون
لا قران !!
ولا سنة !!
وبماذا نحتج عليكم اذا !!!!!
بابو لهب ؟تقبلون ؟
بالشيطان تقبلون ؟؟!!
فعلا احترنا معكم .!!
بل العجيب والادهى والامر ان المخالفين لا يقبلون اي حوار اي طرح حول هذه المرأة .لا في مجموعاتهم ولا مواقعهم ولا في البالتوك ولا باقي الوسائل الخاصة بهم ..بما يتعلق بها !!
في حين لا يرون بأسا في ان يجاهدوا في اثبات الجارحة لله عز وجل ...كاليد والساق والقدم والخصر والشعر والاضراس ولسان المزمار وباقي الامور المهينة حقيقة لله عز وجل !! ..والتي عمليا تذوب في نهاية المطاف (على مبانيهم الفاسدة طبعا)
((كل شيء هالك الا وجهه ))