إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" كيف تكوني ام ناجحة " 🥀🥀🥀

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • " كيف تكوني ام ناجحة " 🥀🥀🥀

    أن تكوني "أم" جيدة، مهمة شاقة تشعر بها كل الأمهات الجدد، خصوصاً أنهن يحلمن دائما ويرغبن في الوصول إلى الكمال فى هذه العلاقة، وهذا غير صحيح لأن العلاقة نفسها تحتاج منكِ الكثير من الوقت والمجهود، ولكن حتى تحصلي على هذا اللقب "أم مميزة" يجب أن تتحلى ببعض الصفات على الأقل،
    عن 5 علامات تثبت لكِ أنكِ أم مميزة فعلا:

    🔸الرضاعة الطبيعية*علامة هامة تثبت أنكِ أم جيدة، لأنكِ لم ترغبى فى تعريض طفلك للخطر، خصوصاً أن لبن الأم يساعد الأطفال فى الوقاية من بعض الأمراض، وموافقتك على هذا الأمر يعنى كم حبك له.
    .
    🔸الصبر*التعامل مع الأطفال يحتاج إلى طريقة محددة، فلا يصح أن تنفعلى عليه، أو تعنفيه، خصوصاً أنه فى هذه المرحلة يكون غير قادر على التعبير عن نفسه بشكل طبيعى.
    .
    🔸معرفتك لمتطلبات طفلك*يجب أن تعرفى ما هى متطلبات طفلك، وما هى كل طريقة التى يعبر بها عن شىء معين أو مختلف، فإذا نجحتى فى هذه المهمة، فاعلمى أنكِ أم مميزة.
    .
    🔸الاطلاع الدائم والبحث عن كل ما يخص طفلك*الأم المميزة هى التى تدفع الكثير من وقتها لكى تتعلم شيئا جديدا، يساعدها على تربية طفلها بشكل جيد ورائع، وتبحث عن كل ما يخصه سواء فى الكتب أو على الإنترنت.
    .
    🔸العلاقة الجيدة بينك وبينه*من اكثر الأشياء التي تدمر الاطفال هي الطريقة الخاطئة في التربية، والتي تنبع من سوء المعامله بين الطفل ووالدته،فيجت ان تحرصي على طيب هذه العلاقه وجعلها تتطور الى صداقة.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X