إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسول الرحمه يطلع امير المؤمنين عليهما السلام الف باب من العلم✋🔹✋

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسول الرحمه يطلع امير المؤمنين عليهما السلام الف باب من العلم✋🔹✋

    - العلامة المجلسي - ج ٢٦ - الصفحة ٢٩🌟🌠🔴🔵🔴🔵🔴
    33 - بصائر الدرجات: ابن ابن عيسى عن الأهوازي عن بعض أصحابه عن أحمد بن عمر الحلبي عن أبي بصير قال: دخلت على أبي عبد الله (عليه السلام): فقلت (1) له: إن الشيعة يتحدثون أن رسول الله (صلى الله عليه وآله) علم عليا بابا يفتح منه ألف باب (2) فقال أبو عبد الله (عليه السلام) يا با محمد علم والله رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) عليا ألف باب يفتح (3) له من كل باب ألف باب، فقلت له: (4) هذا والله العلم، قال: إنه لعلم وليس بذاك (5).
    34 - الاختصاص: ابن عيسى عن محمد بن عبد الجبار عن الحجال عن ثعلبة عن عبد الله بن هلال قال: قال أبو عبد الله (عليه السلام)، علم رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) عليا (عليه السلام) بابا يفتح منه (6) ألف باب (7).
    35 - الاختصاص: ابن عيسى وأحمد بن الحسن بن فضال عن ابن فضال عن ابن بكير عن أبي عبد الله (عليه السلام) مثله. (8) 36 - الاختصاص: ابن يزيد وابن هاشم عن ابن أبي عمير عن إبراهيم بن عبد الحميد عن الثمالي عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: قال علي (عليه السلام): لقد علمني رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) ألف باب يفتح كل باب ألف باب. (9) 37 - الاختصاص: اليقطيني وإبراهيم بن إسحاق عن عبد الله بن حماد الأنصاري عن صباح المزني عن الحارث بن حصيرة عن ابن نباته عن أمير المؤمنين (عليه السلام) قال: قال🔴🔵
    (١) في المصدر: فقلت جعلت فداك ان.
    (٢) في المصدر: قال: فقال.
    (٣) في المصدر: ففتح.
    (٤) قال: قلت: هذا.
    (٥) بصائر الدرجات: ٨٦.
    (٦) في نسخة: بابا يفتح منه الف باب كل باب يفتح له الف باب.
    (٧) الاختصاص: ٢٨٢.🌟⭐🌟
    (٨) الاختصاص: ٢٨٢.
    (٩) الاختصاص: ٢٨٣.
يعمل...
X