إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تعلم ماذا قال برنارد شو عن النبي محمد (ص) ؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خادم الكفيل
    رد
    الأخ الفاضل العباس اكرمني . عظم الله لنا ولكم الأجر بذكرى إستشهاد رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) . وأحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع الذي يبين عظمة شخصية النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه واله وسلم) عند الأدباء والباحثين والمفكرين العرب والأجانب . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    اترك تعليق:


  • هل تعلم ماذا قال برنارد شو عن النبي محمد (ص) ؟؟؟

    هل تعلم ماذا قال برنارد شو عن النبي محمد (ص) ؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .
    عظم الله لنا ولكم الاجر بذكرى استشهاد رسول الله محمد (ص) .

    النبي محمد (ص) ليس هو شخصية بشرية عادية بل هو مبعوث و رسول رب العالمين على الارض بعثه الله رحمة للناس يعلمهم الخلق العظيم ومسائل الدين القويم حتى اخرجهم من ضلال الجاهلية وظلامها الى نور الاسلام والهداية ، قال تعالى : (هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ) - 1 -
    وكل مسلم يعرف مبادئ النبي (ص) المتقدمة بل حتى غير المسلم ، وننقل لكم ما قاله الكاتب المسرحي الايرلندي الأصل جورج برنارد شو الفيلسوف العالمي : ( ان دين محمد هو الدين الوحيد الذي يلوح لي أنه حائز على أهلية الهضم لأطوار الحياة المختلفة بحيث يستطيع أن يكون جاذبا لكل جيل . ان محمدا يجب أن يدعى منقذ الانسانية ، و أعتقد أنه لو تولى رجل مثله زعامة العالم الحديث لنجح في حل مشاكله بطريقة تجلب الى العالم السعادة و السلام ، ان محمدا أكمل البشر من السابقين و الحاضرين ، و لا يتصور وجود مثله في الآتين ) .

    **************

    1 - الجمعة ، الاية 2 .
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X