إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علمـــــــــتني طيبتي .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمارالطائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة محطة الاحزان مشاهدة المشاركة
    علمتي طبيبتي
    * عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ *
    أن أمد يد العون لكل محتاج حتى لو كانت ظروفي قاسية ..

    ولكن للاسف لم احصل من طيبتي سوى الاذية ولكن عند الله مضيع
    اشكركم جزيل الشكر

    اترك تعليق:


  • عمارالطائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة يا فاطمة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم يا كريم

    احسنتم مولانا
    احسن الله اعمالم

    اترك تعليق:


  • محطة الاحزان
    رد
    علمتي طبيبتي
    * عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ *
    أن أمد يد العون لكل محتاج حتى لو كانت ظروفي قاسية ..


    ولكن للاسف لم احصل من طيبتي سوى الاذية ولكن عند الله مضيع

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم يا كريم

    احسنتم مولانا

    اترك تعليق:


  • علمـــــــــتني طيبتي .



    علمتي طبيبتي
    * عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ *
    أن أمد يد العون لكل محتاج حتى لو كانت ظروفي قاسية ..

    عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ
    أن أتسابق الخير قبل الشر وان أبدي أرائي في بعض الضر وف
    التي تستحق التضحية من اجلها ..

    عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ
    السعي دوم لزرع الابتسامة في وجه الناس لكي يذكروني
    بعد رحيلي بكل الخير والمحبة ..

    عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ
    بأن الصداقة هي التي تدوم وإن الحب قد يزول في خلال
    لحظات فأقدم الصداقة على الحب مهما كلفتني الأمور ..

    عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ *
    مهما الإنسان تعالى ورفع على الناس قدرهـ
    في الآخر سوف يكون تحت تراب قبرهـ ..

    عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ
    أن أهدي روح الطيبة واللحنية لكل شخص محتاج لها
    حتى لو كان من أشد أعدائي ..

    عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ
    بأن لا أخفي دموعي بل أظهرها سواء في السر أو في العلانية
    فأن الدمعة مصدرها الفرح أو الحزن ..

    عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ
    مهما تكبدت علي الهموم وأستضعف الزمن من قوتي
    فأني سوف أضل شآمخآ كشموخ الجبل وصمودهـ ..

    عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ
    أن أكون أسعد الناس لأني أحمل قلب الطيبة بين ضلوعي
    اكتسبته من بين أحشاء أمي فهذا فخر ومعزة ..

    عـلـمـتـنـيّ ]"[ طـيـبـتـيّ
    أقوم بأفضل الواجبات الأسلآمية وأن أكررها سواء
    للعدو أو للصديق فيكفيني أرضاء الله جل جلاله ..

    ودي وتقديري لكم
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X