المشاركة الأصلية بواسطة جاسر
مشاهدة المشاركة
هل فكرت عندما قرأت القرآن في مسألة الإفك؟!
لقد كتبت كلام لا ندري ماذا تعني منه فالشيعة لا يتهمون عائشة بل بعض الصحابة هم الذين اتهموها؛ بدليل قوله تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ) [النور/11]
قال تعالى ...
إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَاتَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَااكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌعَظِيمٌ (11) [النور/11]
فهؤلاء الصحابة الذين تأخذون منهم دينكم كيف يطعنون في عرض رسول الله وتكلموا على زوجته عائشة ، واليك أسماؤهم:
1/ حسان بن ثابت
2/ مسطح بن أثاثة
3/ الصحابية حمنه بنت جحش ...أخت زينب
4/ الصحابية أم حسان بن ثابت
لقد جاء في تفسير ابن كثير - (ج 6 / ص 23)ما يلي:
((وكانت عائشة تقول: أمازينب بنت جحش فقد عصمها الله بدينها، فلم تقل إلا خيرًا. وأما أختها حَمنة بنت جحش،فهلكت فيمن هلك. وكان الذي يتكلم به مسطح وحسان بن ثابت. وأما المنافق عبد الله بن أبي بن سلول فهو الذي [كان] يستوشيه ويجمعه
والله أنا أؤمن بالقرآن وهؤلاء الذين طعنوا بعرض رسول الله كذابين سواءكانوا صحابة أو غيرهم ...وهل هناك أصدق من القرآن عندما وصفهم بأصحابالافك ...
والذي يقول منكم غير هذا الكلام فهو يخون الله ورسوله(ص) ، وحرمه عائشة
و الآن يا جاسر لا تصدق بإن تيمية فكر بعقلك ولا تتهم الشيهة ، فلا تهيم بكلامك الطويل من المشرق إلى الدمَّام
والذي يقول منكم غير هذا الكلام فهو يخون الله ورسوله(ص) ، وحرمه عائشة
و الآن يا جاسر لا تصدق بإن تيمية فكر بعقلك ولا تتهم الشيهة ، فلا تهيم بكلامك الطويل من المشرق إلى الدمَّام
اترك تعليق: