إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مُؤامرة خبيثة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رياحين العراق
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الشاب المؤمن مشاهدة المشاركة
    بارك الله بك وجعله الله في ميزان حسناتك


    الله يبارك بيك اخي الكريم
    اشكرك مرورك الدائم
    تحيااتي

    اترك تعليق:


  • رياحين العراق
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الخزاعي مشاهدة المشاركة
    موفقة اخي المؤمنة على هذا الطرح جعلنا واياكم ممن يسير على درب محمد وال محمد

    تسلم اخي الخزاعي على تواجدك النير
    تحيااتي لك

    اترك تعليق:


  • رياحين العراق
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المفيد مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولله الحمد والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    انّ يوم عاشوراء هو نتيجة لتلك الأيام، فنفوس هؤلاء القوم موغلة بالحقد والحسد وما يرثون إلاّ مثلهم..
    لذلك نتج قتل أوصياء الله وأولياؤه بعد النبي صلوات الله عليهم أجمعين، فهم انّما لبسوا لباس الاسلام إلاّ ليتسلقوا ويتسلطوا على رقاب المسلمين..
    لذا فلا عجب أن نرى ما حدث في يوم عاشوراء من قتل وتمثيل وحرق وسلب ونهب وسبي، وهم يعلمون من هو الحسين عليه السلام، وعائلته الشريفة مخدرات النبوة، وأصحابه أجلّ الأصحاب، بالرغم من ذلك كلّه فعلوا ما فعلوا..
    ولم يكتفوا بذلك بل بعدها أباحوا المدينة ثلاثة أيام وأحرقوا الكعبة ورموها بالمنجنيق، فهل هذه فعال من له دين بل لا يفعلها من يتصف بالانسانية..

    وما نراه اليوم شبيهاً بتلك الأيام والتاريخ يعيد نفسه دائماً...



    الأخت القديرة رياحين العراق..

    جعلك الله من السائرين على خطى زينب الكبرى عليها السلام...
    نعم اخي فالتاريخ يعيد نفسه ومااشبه اليوم بالبارحة
    اشكر تواجدك المبارك اخي المفيد

    اترك تعليق:


  • رياحين العراق
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة صوت فدك مشاهدة المشاركة
    بارك الله بكم لقيّم طرحكم

    أثقل الله به ميزان أعمالكم
    ورزقكم به شفاعة النبي الخاتم صلّى الله عليه وآله
    دمتم ودام عطاؤكم

    والسلام عليكم


    صوت فدك اشكر مرورك وكلماتك المباركة
    نسال الله ان يشملنا جميعاً بشفاعة محمد وال محمد


    اترك تعليق:


  • رياحين العراق
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة بنت الفواطم مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله

    موفقة غاليتي (( رياحين العراق ))
    منورة المنتدى
    وين هالغيبة ؟؟؟؟
    شغلتوا البال
    اخبار الاخوات العزيزات (( جبل الصبر ونبض العراق ))
    والله بشوق لكم


    الحمد لله على سلامتكم وعظم الله احورنا واجوركم بمصاب ابي الاحرار ع


    اشكرك اختي العزيزة على تواجدك
    واشكر سؤالك عنا نحن بخير والحمد لله

    اترك تعليق:


  • الشاب المؤمن
    رد
    بارك الله بك وجعله الله في ميزان حسناتك

    اترك تعليق:


  • الخزاعي
    رد
    موفقة اخي المؤمنة على هذا الطرح جعلنا واياكم ممن يسير على درب محمد وال محمد

    اترك تعليق:


  • المفيد
    رد


    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولله الحمد والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    انّ يوم عاشوراء هو نتيجة لتلك الأيام، فنفوس هؤلاء القوم موغلة بالحقد والحسد وما يرثون إلاّ مثلهم..
    لذلك نتج قتل أوصياء الله وأولياؤه بعد النبي صلوات الله عليهم أجمعين، فهم انّما لبسوا لباس الاسلام إلاّ ليتسلقوا ويتسلطوا على رقاب المسلمين..
    لذا فلا عجب أن نرى ما حدث في يوم عاشوراء من قتل وتمثيل وحرق وسلب ونهب وسبي، وهم يعلمون من هو الحسين عليه السلام، وعائلته الشريفة مخدرات النبوة، وأصحابه أجلّ الأصحاب، بالرغم من ذلك كلّه فعلوا ما فعلوا..
    ولم يكتفوا بذلك بل بعدها أباحوا المدينة ثلاثة أيام وأحرقوا الكعبة ورموها بالمنجنيق، فهل هذه فعال من له دين بل لا يفعلها من يتصف بالانسانية..

    وما نراه اليوم شبيهاً بتلك الأيام والتاريخ يعيد نفسه دائماً...



    الأخت القديرة رياحين العراق..
    جعلك الله من السائرين على خطى زينب الكبرى عليها السلام...

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    بارك الله بكم لقيّم طرحكم
    أثقل الله به ميزان أعمالكم
    ورزقكم به شفاعة النبي الخاتم صلّى الله عليه وآله
    دمتم ودام عطاؤكم
    والسلام عليكم

    اترك تعليق:


  • بنت الفواطم
    رد
    ماشاء الله
    موفقة غاليتي (( رياحين العراق ))
    منورة المنتدى
    وين هالغيبة ؟؟؟؟
    شغلتوا البال
    اخبار الاخوات العزيزات (( جبل الصبر ونبض العراق ))
    والله بشوق لكم

    الحمد لله على سلامتكم وعظم الله احورنا واجوركم بمصاب ابي الاحرار ع

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X