إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أدلة السيد أحمد الحسن وصي ورسول الإمام المهدي (ع):

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجواب الواضح
    رد
    لا اعرف هل انتها الحوار هنا

    اذا انتها نفتح صفحه جديده لان فتحة وحذفة قالو المدير برساله لاتفتح حتى تنتهي

    الان ان شاء الله انتهينا هنااا

    القارء هو الذي يحكم على الحوار

    اترك تعليق:


  • الجواب الواضح
    رد
    وفقك الله يا فارس

    نحن هنا ليس بحلبت مصارعه نريد ان نصل الى الحقيقه ومن كلام ال محمد فلا ياخذنا التكبر اذا الزمنا الدليل

    واسئل الله لك التوفيق وكل الاخوه العاملين هنا

    اترك تعليق:


  • الجواب الواضح
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فارس الشيعة مشاهدة المشاركة
    هذا جواب العاجز،
    المشاركة الأصلية بواسطة فارس الشيعة مشاهدة المشاركة
    كلام جهلاء لا يعرفون كيفية ثبوت رأي المجتهد!
    إذهب وتعلم اللغة العربية أولاً ثم تكلم بكلام العلماء، فأنت لا تعرف كيف تكتب فأخطاؤك الإملائية فضحتك، لماذا لا تكتب بلغة الأم أعني( العبرية) وترتاح من الأخطاء الإملائية.
    لا تزعل !!! أليست العبرية لغة أنبياء بني اسرائل؟!

    قال الله تعالى:
    (وَمَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا كَمَثَلِ الَّذِي يَنْعِقُ بِمَا لَا يَسْمَعُ إِلَّا دُعَاءً وَنِدَاءً صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَعْقِلُونَ ) [البقرة/171]



    بسم الله الرحمن الرحيم لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

    اللهم صل ِ على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما

    الصراحى كلامك يضحك الثكلى

    هل الان بعد عجزك قمت تبحث عن اخطائي الاملائيه هل تعلم انا اريد اثبت احقية اليماني وليس احقيتي حتى تشكل علي ثم هل تعلم ان في امهات كتب الحديث اخطاء ماذا تقول عنهااا

    والله عجيب ان تتشبث باشياء تبعدك عن الحق

    ثم ما ينفع ابو جهل الذي كان فصيح بالغه العربيه مقابل بلال الذي كان يسمي الشين سين

    ابو جهل عرف اللغه ولم يعرف الحق والاخر عرف الحق ولم يعرف اللغه

    الان ما ينفعك معرفة اللغه وانت لاتعرف حتى كيف يعرف اليماني تتهرب من هذا السؤال الان تحاكمني باللغه فاقول لك انا لااريد ان اثبت احقيتي

    اترك تعليق:


  • فارس الشيعة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الجواب الواضح مشاهدة المشاركة
    مشاء الله محب الحقيقه تبحث عن مصدر هذا شيء جيد هذا احد منتديات السستاني فاذا تريد ان تنكره فهذا شئنك لاكن انا قلت سمعتها من مقلدين السستاني وان اتيت بالدليل على ان صحيح ان مقلديه هم الذين نقلوا هذا وهذا يكفي
    هذا جواب العاجز،
    كلام جهلاء لا يعرفون كيفية ثبوت رأي المجتهد!
    إذهب وتعلم اللغة العربية أولاً ثم تكلم بكلام العلماء، فأنت لا تعرف كيف تكتب فأخطاؤك الإملائية فضحتك، لماذا لا تكتب بلغة الأم أعني( العبرية) وترتاح من الأخطاء الإملائية.
    لا تزعل !!! أليست العبرية لغة أنبياء بني اسرائل؟!

    قال الله تعالى:
    (وَمَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا كَمَثَلِ الَّذِي يَنْعِقُ بِمَا لَا يَسْمَعُ إِلَّا دُعَاءً وَنِدَاءً صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَعْقِلُونَ ) [البقرة/171]

    اترك تعليق:


  • الجواب الواضح
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة محب الحقيقة مشاهدة المشاركة
    ما يكتب في المنتديات كلام كثير فلا يمكن الإعتماد عليه، نريد مصدر صحيح موثوق؟

    مشاء الله محب الحقيقه تبحث عن مصدر هذا شيء جيد هذا احد منتديات السستاني فاذا تريد ان تنكره فهذا شئنك لاكن انا قلت سمعتها من مقلدين السستاني وان اتيت بالدليل على ان صحيح ان مقلديه هم الذين نقلوا هذا وهذا يكفي

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    المشاركة الأصلية بواسطة الجواب الواضح مشاهدة المشاركة
    نقلوا في أيام حكومة رضا خان البهلوي الجائرة ، كان أحد العلماء الربانيين وهو آية الله السيد محمد باقر السيستاني ساكنآ في جوار مرقد الإمام الرضا ( ع ) في مدينة مشهد .. وكان هذا العالم الجليل يسعى للوصول إلى خدمة مولانا صاحب العصر ( عج ) ..فعزم لنيل هذه السعادة العظمى أن يحضر أربعين يومآ من أيام الجُمعِ في أحد المساجد ويقرأ زيارة عاشوراء ، وعمل بما عزم واستمر في قراءة زيارة عاشوراء في أيام الجُمعِ ,,يقول هذا العالم الجليل : كنت جالسآ ذات يوم في الجمعة الأخيرة في أحد المساجد غارقآ في زيارة عاشوراء ، وإذا بنورٍ ساطعٍ يعلو من إحدى الدٌور القريبة من المسجد ، فأحسست بحالة معنويةٍ عجيبة فقمت من مقامي وسرت وراء هذا النٌور ..

    فرأيت من داخل الدٌار نورآ وهٌاجآ ، فطرقت الباب ، ودخلت الدار بعد أن استأذنت نت أهلها ، فرأيت مولانا أمام العصر ( عج ) جالسآ في حجر الدار وكذلك رأيت في الحجرة جنازهً عليها ملحفةٌ بيضاء فأخدتني العبرة وجرت دموعي على خديٌ ، فسلمت على مولانا صاحب العصر ( عج ) فردٌ عجٌل الله فرجه الشريف جواب سلامي وقال : لماذا تبحث هكذا عني ؟ وتتحمل هذه المشقٌة والآلام ، كونوا كصاحب هذه الجنازة وأنا أزوركم من تلقاء نفسي ؟ !!
    ثم قال ( عج ) : هذه الجنازة امرأة عفيفة ، بقيت محافظة على حجابها وعفٌتها سبع سنوات عندما أمر رضا خان البلهوي بكشف الحجاب ، فإنها حفظآ على حجابها وغفٌتها وعدم النٌظر إليها من قبل الأجنبي ، بقيت هذه السٌنوات الطٌوال في منزلها ولم تخرج منه ..

    اما ما تقول لماذا لم يجعله وصي الان النقاش ليس جعله وصي ام لاالقضيه قضية اللقاء هل يمكن اللقاء بالامام ام لافالقاء نعم اما الوصي فهو ذكرة الروايات هو اليماني هو وصي الامام
    ما يكتب في المنتديات كلام كثير فلا يمكن الإعتماد عليه، نريد مصدر صحيح موثوق؟


    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    المشاركة الأصلية بواسطة الجواب الواضح مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم







    اللهم صل ِ على محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما


    الحمد لله اولا انا لااعلم المنطق فانا غير مكلف بهذا العلم الذي ما انزل الله به من سلطان فالمنطق دعه لاهله
    إذا كنت لا تفهم في المنطق فلماذا تتكلم بالمنطق؟

    ألم تقل:

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجواب الواضح

    أقول من باب ألزموهم بما ألزموا به أنفسهم : إن القاعدة العقلية التي يقرها القوم في المنطق والأصول هي : ( إن القضية المهملة بقوة الجزئية ) ، والقضية الموجودة في رواية السمري وهي (فمن ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني و الصيحة فهو كذاب مفتر) قضية مهملة فهي بقوة الجزئية ، أي تكون هكذا : (فبعض من ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني و الصيحة فهو كذاب مفتر) ، ولا توجد قرينة خارجية تفيد كليتها .



    أليس من العجيب أن يكون من يدعي الإمامة جاهلاً بالمنطق، واللغة العربية؟!!
    التعديل الأخير تم بواسطة ضيف; الساعة 06-04-2011, 03:05 PM.

    اترك تعليق:


  • الجواب الواضح
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة امير السلام مشاهدة المشاركة
    ايها الجواب الواضح
    لعل جوابك واضح اليك فقط!!
    اولا اني احد مقليدي السيد السيستناني (دام ضله "واتصور اسم السيد كذا يكتب" ولم اسمع ان (ان ابو السستاني كما ينقلون مقلديه التقى بالامام المهدي ع كيف هذا).
    2. لو ان الشيخ المفيد ألتقى بالامام عجل الله فرجه فلماذا لم يجعله وصي له ؟
    وفي كتاب فقه العجائز الجزء الثالث ص493 وبسطر الرابع طبعة دار الكتب العلمية بيروت توجد رواية انه من رش باب داره اربعين صباح في اليوم الواحد والاربعين يلتقي بالامام ولعل احمدكم عمل ذلك.
    ودمتم للنضال.
    نقلوا في أيام حكومة رضا خان البهلوي الجائرة ، كان أحد العلماء الربانيين وهو آية الله السيد محمد باقر السيستاني ساكنآ في جوار مرقد الإمام الرضا ( ع ) في مدينة مشهد .. وكان هذا العالم الجليل يسعى للوصول إلى خدمة مولانا صاحب العصر ( عج ) ..فعزم لنيل هذه السعادة العظمى أن يحضر أربعين يومآ من أيام الجُمعِ في أحد المساجد ويقرأ زيارة عاشوراء ، وعمل بما عزم واستمر في قراءة زيارة عاشوراء في أيام الجُمعِ ,,يقول هذا العالم الجليل : كنت جالسآ ذات يوم في الجمعة الأخيرة في أحد المساجد غارقآ في زيارة عاشوراء ، وإذا بنورٍ ساطعٍ يعلو من إحدى الدٌور القريبة من المسجد ، فأحسست بحالة معنويةٍ عجيبة فقمت من مقامي وسرت وراء هذا النٌور ..
    فرأيت من داخل الدٌار نورآ وهٌاجآ ، فطرقت الباب ، ودخلت الدار بعد أن استأذنت نت أهلها ، فرأيت مولانا أمام العصر ( عج ) جالسآ في حجر الدار وكذلك رأيت في الحجرة جنازهً عليها ملحفةٌ بيضاء فأخدتني العبرة وجرت دموعي على خديٌ ، فسلمت على مولانا صاحب العصر ( عج ) فردٌ عجٌل الله فرجه الشريف جواب سلامي وقال : لماذا تبحث هكذا عني ؟ وتتحمل هذه المشقٌة والآلام ، كونوا كصاحب هذه الجنازة وأنا أزوركم من تلقاء نفسي ؟ !!
    ثم قال ( عج ) : هذه الجنازة امرأة عفيفة ، بقيت محافظة على حجابها وعفٌتها سبع سنوات عندما أمر رضا خان البلهوي بكشف الحجاب ، فإنها حفظآ على حجابها وغفٌتها وعدم النٌظر إليها من قبل الأجنبي ، بقيت هذه السٌنوات الطٌوال في منزلها ولم تخرج منه ..
    : http://www.hms-w.com/vb/t4916.html

    اما ما تقول لماذا لم يجعله وصي الان النقاش ليس جعله وصي ام لاالقضيه قضية اللقاء هل يمكن اللقاء بالامام ام لافالقاء نعم اما الوصي فهو ذكرة الروايات هو اليماني هو وصي الامام

    اترك تعليق:


  • امير السلام
    رد
    ايها الجواب الواضح
    لعل جوابك واضح اليك فقط!!
    اولا اني احد مقليدي السيد السيستناني (دام ضله "واتصور اسم السيد كذا يكتب" ولم اسمع ان (ان ابو السستاني كما ينقلون مقلديه التقى بالامام المهدي ع كيف هذا).
    2. لو ان الشيخ المفيد ألتقى بالامام عجل الله فرجه فلماذا لم يجعله وصي له ؟
    وفي كتاب فقه العجائز الجزء الثالث ص493 وبسطر الرابع طبعة دار الكتب العلمية بيروت توجد رواية انه من رش باب داره اربعين صباح في اليوم الواحد والاربعين يلتقي بالامام ولعل احمدكم عمل ذلك.
    ودمتم للنضال.

    اترك تعليق:


  • الجواب الواضح
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الغريفي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم



    الحمد لله رب العالمين والصلاة على محمد وآل بيته الطاهرين


    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:


    لم تكن المرجعية العليا بعيدة عمَّا يجري في الساحة من المؤامرات والدعاوى الباطلة ففي

    استفتاءات - السيد السيستاني - ص 392، ورد السؤال التالي برقم:
    1538 . السؤال :
    ما تفسير هذا الحديث ( من ادعى الرؤية فكذبوه ) وهل يختلف تفسيره بالنسبة للغيبة الصغرى والكبرى ، وهل صحيح أنه ينسب للإمام الحجة عليه السلام ؟
    الجواب :
    وردت هذه الجملة في آخر توقيع للحجة سلام الله عليه إلى آخر نائب له علي بن محمد السمري وقيل في توجيهها وجوها منها :
    أنه لا يراه أحد بعد ذلك مع معرفة شخصه وإنما يعرفه بعد غيابه .
    ومنها : أنه لا يراه أحد على وجه النيابة .
    ومنها : أنه لا يراه أحد بصورة مستمرة .
    ومنها : أنه وإن أمكن أن يراه بعض الخواص إلا أنه لا ينبغي أن يُصَدَّق ولا ينبغي له أن يَذْكُر .


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وهل هذا رد على الدعوه اليمانيه المباركه ؟؟؟
    اولا هذا خلف كثير من الوقائع التي حصلت كيف ؟!!!!
    راجع ستره ان ابو السستاني كما ينقلون مقلديه التقى بالامام المهدي ع كيف هذا ؟؟
    الم يلتقي به الشيخ المفيد ؟؟؟
    الم يلتقي شمس الدين ؟؟؟
    الم الم الم
    ثم كيف بك بروايات الائمة التي تقول ان هنالك اشخاص يلتقون به امثال هذا وهو الصدد هو اليماني ع
    كما بين الكوراني ان اليماني اهدى الرايات لانه يتشرف بلقاء الامام وياخذ تعليماته منه مباشرتا
    ثم هذا الخبر ضعيف
    عند العلماء
    وغير قطعي الصدور
    مثلا السيد محمد الصدر الشهيد يذكر ان هذا التوقيع يشمل اذا شخص التقى بالامام وجاء باشياء مخالفه لمحمد وال محمد اما اذا جاء موافقه فلاينطبق عليه هذا التوقيع
    ثم في التوقيع الشريف يذكر الامام ((((فمن ادعى المشاهدة ))) وهنا من تفيد الجزئيه لا الكليه الامام لم يقل كل من ادعى المشاهده قال من وهنا لايمكن ان نكذب شخص جاء بالادله بهذا التوقيع

    اترك تعليق:

يعمل...
X