إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشيطان ومحاولات افساد القيم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشيطان ومحاولات افساد القيم

    ابسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

    والشيطـان يحـاول مـن خلال اساليب ذكية ان يحرف الانسان من خلال تغيير نفسه وقيمه ، وعندئذ سوف لايعود بأمكان هذا الانسان مواجهة الفساد والصمود امامه .

    ويتوجه الشيطان الى بعض الناس فيزيل مناعتهم الروحية من خلال ازالة تقواهم ومساعي الشيطان هذه تنصب بالخصوص على ذوي المسؤوليات ، فأن كانت لديهم المناعة لمقاومة اغراءات الشيطان فقد افادتهم قيمهم الصالحة ، والا سقطوا في مستنقع الشيطان .

    وهكذا لابد ان نعرف كيف ننمي القيم في انفسنا ، ومن القيم المهمة جدا قيمة النشاط ؛ اي ان يفضل الانسان الحركـة والنشـاط علـى الكسل والتواني والنوم ، وقد جاء في الحديث : " ما انقض النوم لعزائم اليوم " ، فقد تفكر ان تعمل وتدرس غدا ، ولكن عندمايحل الصباح تجد ان من الصعب عليك النهوض فتفضل النوم على اليقظة والعمل والدراسة ، وتستمر بك الحال هكذا لتجد نفسك قد خسرت طموحاتك الكبيرة الواسعة .

    وعلى هذا لابد من النشاط والحركة ، ونبذ الكسل جانبا ، وعدم الاستسلام للوساوس الشيطانية التي تدفعنا الى التكاسل ، فهذا الاستسلام انما هو تبرير شيطاني .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X