إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل عاجل عاجل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أحمد الكربلائي.
    رد
    بارك الله بكم على إيصال هذا الخبر إلى منتدانا المبارك، نسأل الله تعالى أن يبعدنا عن كل مكروه

    اترك تعليق:


  • عاشقة المؤمل
    رد
    شكرا لك لنقل هذه الاخبار
    اللهم شافنا بشفائك وعافنا بدوائك
    وابعد عنا كل سؤء

    اترك تعليق:


  • اريان العراقي
    كتب موضوع عاجل عاجل عاجل

    عاجل عاجل عاجل

    أخبار العراق

    الصحة العراقية تعلن عن حالة وفاة ثالثة بأنفلونزا الخنازير

    الجمعة 23 تشرين الأول 2009 13:35 gmt
    أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الجمعة، عن وفاة شخص في بغداد بمرض أنفلونزا الخنازير، في حين ارتفع عدد الإصابات في العراق إلى 113 حالة، بينها سبعة لأجانب.

    وأوضح الوكيل الإداري في الوزارة خميس السعد في حديث خاص، أن "أحد المصابين بمرض أنفلونزا الخنازير توفي منذ أربعة أيام في مستشفى اليرموك ببغداد"، مبيناً أن عدد الوفيات بالمرض منذ اكتشافه ولحد الآن "بلغ ثلاث وفيات واحدة بالنجف واثنتان في بغداد".

    وقال السعد إن "عدد الإصابات بفيروس أنفلونزا الخنازير ارتفع في مدينة بغداد إلى 35 حالة، 13 منها لطلاب مدارس، وواحدة لمصري الجنسية"، لافتاً إلى أن "الإصابات بالفيروس ارتفعت في بقية المحافظات إلى 78 إصابة، 55 منها في محافظة واسط، وستة منها لوافدين أجانب إلى محافظات السليمانية وكربلاء وأربيل".

    وأكد الوكيل الإداري لوزارة الصحة العراقية أن "جميع المصابين بالفيروس في البلاد تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج ،كما تم غلق ست مدارس في عموم المحافظات ظهرت فيها الحالات الوبائية لمدة سبعة أيام كإجراء احترازي ضد المرض".

    يذكر أن وزارة الصحة العراقية كانت أعلنت في شهر حزيران الماضي عن أولى الإصابات بأنفلونزا الخنازير، وفي مؤتمر صحافي عقده وزير الصحة العراقي مهدي الحسناوي في التاسع عشر من الشهر الحالي أعلن أن "مجموع الإصابات بلغ 472 شخصاً، بينهم 62 عراقياً، و403 من القوات متعددة الجنسيات، وسبعة أجانب دخلوا العراق خلال الفترة الماضية.

عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X