بسم الله الرحمن الرحيم

عن أبي عبد الله عليه السلام قال :
أن الرجل يخرج ألى قبر الحسين فلـــهُ أذا خرج من أهلــه بأول خطوة مغفرة ذنوبه ثم لم يزل يقدس بـــكل خطوة حتى يــــأتيه .فأذا أتـــاهُ ناجاهُ:عـــــبدي سلني أعطك .أدعني أجبك أطلب مني أعطك سلني حاجة أقضها لـــك .



عقاب الأعمـــال
قال رسول الله صلى الله عليه وآله :
أن في النـــار منزلةً لم يــــكن يستحقها أحــــــد من الناس ألا بقتل الحسين بن علي عليه السلام ويَحيى أبن زكريا.

(ثواب وعقاب الأعمال للشيخ الصدوق )