أوضحت تقارير اخبارية أن شركة “آبل” أحتلت المرتبة الاولى في استطلاع لرضا مستخدمي الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية، والتي تعد معقل غريمتها “سامسونج”.
وتفوقت “آبل” على “سامسونج” في استطلاع رضا مستخدمي الهواتف الذكية القائم على معيارين هما أداء أجهزتهم وخدمة العملاء.
وأشار موقع “Naver” الكوري الجنوبي، إلى أن “آبل” حصلت على نسبة 52% في معيار رضا المستهلكين عن أداء أجهزتهم متفوقة على الشركتين الكوريتين “سامسونج” التي حصلت على نسبة 50% و”إل جي” التي حصلت على نسبة 46%، كما تفوقت على الشركتين بتقديم أفضل خدمة للعملاء.
وأضاف الموقع الكوري الجنوبي أن الاستطلاع أوضح أن ملاك هواتف “آيفون” أقل ذهاباً لمراكز الصيانة لإصلاح أجهزتهم مقارنة بالشركات الأخرى التي توفر هواتف ذكية في السوق الكورية الجنوبية.
وشمل الاستطلاع أراء نحو 44.168 مستخدم للهواتف الذكية ممن يملكون أجهزتهم منذ مدة تجاوزت عام، وذلك لضمان دقة آرائهم حول أجهزتهم.
الجدير بالذكر أن شركتا “آبل” و”سامسونج” يخوضا صراعاً خاصاً في سوق الهواتف الذكية، خاصة أنهما معاً يملكان حصة تبلغ نحو 50% من سوق الهواتف الذكية العالمي.
وتفوقت “آبل” على “سامسونج” في استطلاع رضا مستخدمي الهواتف الذكية القائم على معيارين هما أداء أجهزتهم وخدمة العملاء.
وأشار موقع “Naver” الكوري الجنوبي، إلى أن “آبل” حصلت على نسبة 52% في معيار رضا المستهلكين عن أداء أجهزتهم متفوقة على الشركتين الكوريتين “سامسونج” التي حصلت على نسبة 50% و”إل جي” التي حصلت على نسبة 46%، كما تفوقت على الشركتين بتقديم أفضل خدمة للعملاء.
وأضاف الموقع الكوري الجنوبي أن الاستطلاع أوضح أن ملاك هواتف “آيفون” أقل ذهاباً لمراكز الصيانة لإصلاح أجهزتهم مقارنة بالشركات الأخرى التي توفر هواتف ذكية في السوق الكورية الجنوبية.
وشمل الاستطلاع أراء نحو 44.168 مستخدم للهواتف الذكية ممن يملكون أجهزتهم منذ مدة تجاوزت عام، وذلك لضمان دقة آرائهم حول أجهزتهم.
الجدير بالذكر أن شركتا “آبل” و”سامسونج” يخوضا صراعاً خاصاً في سوق الهواتف الذكية، خاصة أنهما معاً يملكان حصة تبلغ نحو 50% من سوق الهواتف الذكية العالمي.