المشاركة الأصلية بواسطة شيعة ونبقى شيعة
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
سبحان الله--
تقليص
X
-
موففـــــــــــــةالمشاركة الأصلية بواسطة مهندسة كهرباء مشاهدة المشاركةموضوع لطيف
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
أشكرك موضوع جدا قيم وفريد وكلمة ( اغة ) بها معاني كثيرة وبصراحة كنت لا اعلم بها مشكووووووووووووووووووووووورة عزيزتي
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههأحسن الله اليك------------


- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
احسنت بنتي العزیزة
من نسل عبيدك احسبني ياحسين
ش?را جزیلا لموضوع الرئع
وهذه ال?لمه موجود في لغة الفارسیه یقولون الناس بأطفالهم الرضیع
جزا? الله خیرا
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
سبحان الله--
(إغـــــــه)
هي القاسم المشترك بين كل الاطفال لدخول عالم اللغه
والتعبير عن حالته المزاجيه
هل قلتم (أغــه) وانتم صغار؟ او قلتوها لاطفالكم؟
تعالوا نشوف وندخل في عالم الـ (إغـــه)... !
حتى وقت قريب كان الناس يظنون ان اول كلمه ينطقها الطفل هي كلمة ماما او بابا ...
لكن هذا الاعتقاد غــــــير صحيح !!
حيث ثبت علميا ان اول كلمه ينطقها الطفل هي كلمة إغــه !
وهذه الكلمه تم حفظها ورصدها في كتب التربيه وعلم النفس ...
وهي تعتبر اولى بدايات خروج الصوت!
ويتعرف عليها الطفل عندما يبلغ شهرين من عمره!
ثم تتوالى بعد ذلك الكلمات والمصطلحات الاخرى....!
وعندما يصل الطفل الشهر 10 يستطيع تجميع حروف ويحاول نطق الكلمه!
واخيراً....
تعتبر أغـه هي المفتاح السحري لتعليم الطفل الكلمات والحروف!!
والطفل الذي لا يبدأ بتعلمه لهذه الكلمه يصبح طفل غير طبيعي!
فـ سـبـحــآن الله ..!الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
- اقتباس
اترك تعليق: