المشاركة الأصلية بواسطة ابوعلاء العكيلي
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
أقائم بيـــــت الهدى الطاهر***كم الصبر فـــت حشا الصابر
تقليص
X
-
ولا بد من أن نرى الظالمين***بسيفـــــك مقطــــوعة الدابر
احسنتم اختي لكتاباتكم الرائعه شكرا لكم
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
أقائم بيـــــت الهدى الطاهر***كم الصبر فـــت حشا الصابر
قصيدة للسيد حيدر الحلي قال فيها:
أقائم بيـــــت الهدى الطاهر***كم الصبر فـــت حشا الصابر
و كم يتظـــــلم ديـــــن الإله***إليـــــك مـــــن النفــر الجائر
نهـــــزك لا مـــؤثرا للقعود***عـــــلى وثبــــة الأسد الخادر
ونوقـــــظ عــــزمك لا بائنا***بمقـــــلة مــــن ليس بالساهر
ونعـــــلم أنــــك عـما تروم***لـــــم يـــــك باعـــــك بالقاصر
ولم تخش من قاهر حيث ما***ســــوى الله فـوقك من قاهر
ولا بد من أن نرى الظالمين***بسيفـــــك مقطــــوعة الدابر
بيـــــوم به ليــس تبقي ظباك***على دارع الشرك والحاسر
ولو كنت تملك أمر النهوض***أخـــــذت لـــــه أهبــة الثائر
وأنـا وإن ضرستـنا الخطوب***لنعطيك جهد رضى العــــاذر
ولكــــن نرى ليس عند الإله***أكبـــــر من جاهــــك الوافر
فلـــــو تســـــأل الله تعجيلــه***ظهورك في الزمن الحـاضرالكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
- اقتباس
اترك تعليق: