إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
نور الاسلام
تقليص
X
-
رد الزائرالسلام عليكم انا جديدة معكم ولكن لم استطيع التسجيل المشركة ممكن توضيح
- اقتباس
- تعليق
-
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على حبيب رب العالمين محمد واله الغرر الميامين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وفقك الله اختي الفاضله (خادمة الساقي )
على ماتحدثت عن الاسلام ونوره وهداه واقول
ان الاسلام هو ذلك الحصن الاروع والمنار الاعلى لكل من يحب اتباعه
والاستضاءه بنوره الوهاج
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة شهدعاشقة الحسين مشاهدة المشاركة
الحمد لله رب العالمين
بارك الله فيكي
بسم الله الرحمن الرحيم
سلمتي اختي الطيبه شهد عاشقه الحسين وزادك الله عشقا وحبا لابي الفضل ع ولاخيه الامام الحسين ع
بوركت واشكر مروركي العطر والتواجد الحسيني والولائي لال البيت ع
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة ابوعلاء العكيلي مشاهدة المشاركةحياك الله اختي الفاضلة
احسنت بارك الله فيك وجزيت خيرابسم الله الرحمن الرحيم
وفقك الله وحياك بكل سعاده وسرور لتجولك ونشرك الراقي في هذا المنتدى الطيب اخي
وجزاك خير جزاء المحسنين
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة رحيق الزكية مشاهدة المشاركةوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ايتها الاخت القديرة والموفقة
ايضا الاسلام علمنا بر الوالدين و الاهتمام بهما حتى وان كانا غير مسلمين
((وَإِن جَاهَدَاكَ عَلى أَن تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ))((واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ريباني صغيرا))
الحمدُ لله على نعمة الاسلام والولاية
بارك الله فيكم
بسم الله الرحمن الرحيم
وفقك الله اختي الواعيه ولاحرمك من دخول الجنان الزكيه الوارفه
شاكره لك ما افضتي من كلمات وضوابط منحنا وحثنا عليها الاسلام
وهي بر الوالدين اذ قال تعالى (ولاتقل لهما اف ولاتنهرهما )
جعلك الله من البارات العارفات بحقوق الابوين وموفقه لكل خير
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة سهاد مشاهدة المشاركةاللهم صلِ على محمد وآلِ محمد
طرح رائع وجميل
يعطيكِ العافيه على المجهود
بسم الله الرحمن الرحيم
وفقك الله اختي الواعيه ذات الكلمات الراقيه لكل خير وفضيله
شاكره لك المرور والرد الطيب
ايدك الله وسدد خطاك لكل خير
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة من نسل عبيدك احسبني ياحسين مشاهدة المشاركةعليك السلام والرحمة

بسم الله الرحمن الرحيم
وفقك الله لكل خير اختي الطيبه وبارك بك مروركي هو الاروع ومشاركاتكي هي الاجمل
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:


اترك تعليق: