إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نور الاسلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضيف
    رد الزائر
    السلام عليكم انا جديدة معكم ولكن لم استطيع التسجيل المشركة ممكن توضيح

    اترك تعليق:


  • أنصار المذبوح
    رد



    اترك تعليق:


  • خادمة ام الخدر
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على حبيب رب العالمين محمد واله الغرر الميامين
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وفقك الله اختي الفاضله (خادمة الساقي )
    على ماتحدثت عن الاسلام ونوره وهداه واقول
    ان الاسلام هو ذلك الحصن الاروع والمنار الاعلى لكل من يحب اتباعه
    والاستضاءه بنوره الوهاج

    اترك تعليق:


  • خادمة الساقي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة شهدعاشقة الحسين مشاهدة المشاركة

    الحمد لله رب العالمين
    بارك الله فيكي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلمتي اختي الطيبه شهد عاشقه الحسين وزادك الله عشقا وحبا لابي الفضل ع ولاخيه الامام الحسين ع


    بوركت واشكر مروركي العطر والتواجد الحسيني والولائي لال البيت ع

    اترك تعليق:


  • خادمة الساقي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ابوعلاء العكيلي مشاهدة المشاركة
    حياك الله اختي الفاضلة
    احسنت بارك الله فيك وجزيت خيرا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وفقك الله وحياك بكل سعاده وسرور لتجولك ونشرك الراقي في هذا المنتدى الطيب اخي
    وجزاك خير جزاء المحسنين

    اترك تعليق:


  • خادمة الساقي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة رحيق الزكية مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ايتها الاخت القديرة والموفقة

    ايضا الاسلام علمنا بر الوالدين و الاهتمام بهما حتى وان كانا غير مسلمين
    ((
    وَإِن جَاهَدَاكَ عَلى أَن تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ))
    ((واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ريباني صغيرا))

    الحمدُ لله على نعمة الاسلام والولاية
    بارك الله فيكم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وفقك الله اختي الواعيه ولاحرمك من دخول الجنان الزكيه الوارفه
    شاكره لك ما افضتي من كلمات وضوابط منحنا وحثنا عليها الاسلام
    وهي بر الوالدين اذ قال تعالى (ولاتقل لهما اف ولاتنهرهما )
    جعلك الله من البارات العارفات بحقوق الابوين وموفقه لكل خير

    اترك تعليق:


  • خادمة الساقي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة سهاد مشاهدة المشاركة
    اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد

    طرح رائع وجميل

    يعطيكِ العافيه على المجهود

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وفقك الله اختي الواعيه ذات الكلمات الراقيه لكل خير وفضيله
    شاكره لك المرور والرد الطيب
    ايدك الله وسدد خطاك لكل خير

    اترك تعليق:


  • خادمة الساقي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة من نسل عبيدك احسبني ياحسين مشاهدة المشاركة
    عليك السلام والرحمة



    بسم الله الرحمن الرحيم
    وفقك الله لكل خير اختي الطيبه وبارك بك مروركي هو الاروع ومشاركاتكي هي الاجمل

    اترك تعليق:


  • شهدعاشقة الحسين
    رد

    الحمد لله رب العالمين
    بارك الله فيكي

    اترك تعليق:


  • ابوعلاء العكيلي
    رد
    حياك الله اختي الفاضلة
    احسنت بارك الله فيك وجزيت خيرا

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X