إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"فاكهة لحرق الدهون " 🌾🌾🌾

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "فاكهة لحرق الدهون " 🌾🌾🌾

    👨🏾‍⚕ فاكهة لحرق الدهون.

    🍏✨ تُعدّ الفاكهة من الأطعمة الغنيّة بالعديد من العناصر الغذائية ، والفيتامينات ، والألياف ، ولذلك فإنّ إضافة الفاكهة إلى النظام الغذائيّ اليوميّ تُعدّ مهمّةً للحصول على تغذية صحيّة ، كما أنّها قد تساعد على خسارة الوزن والدهون المتراكمة في الجسم ، وذلك لاحتوائها على الألياف بكميّاتٍ كبيرة ، بالإضافة إلى كونها منخفضة السعرات الحرارية ، ونذكر فما يأتي بعض أنواع الفاكهة التي تعزز خسارة الوزن ودهون الجسم .

    🍋الجريب_فروت : فهو يُعدّ منخفض السعرات الحراريّة ، وغنيّاً بفيتامين أ وفيتامين ج ، ويمكن تناوله كوجبةٍ خفيفةٍ صحيّةٍ قبل الوجبات الرئيسية ؛ ممّا يساعد على تقليل كمية الطعام المُستهلكة في الوجبة الرئيسية.

    🍎التفاح : والذي يُعدّ منخفض السعرات الحراريّة ، وغنيّاً بالألياف ، وقد يساهم في خسارة الوزن.

    🍓التوت : مثل : التوت الأزرق ، والفراولة ، والتي يمكن لتناولها قبل الوجبة الرئيسيّة أن يساعد على الشعور بالشبع ، كما أنّه قد يساهم في خفض مستويات الكوليسترول وضغط الدم.

    🍉البطيخ : يُعدّ البطيخ قليل السعرات الحرارية ، كما أنّه يحتوي على نسبةٍ عاليةٍ من الماء ؛ممّا قد يساعد على خفض الوزن والحفاظ على رطوبة الجسم.

    دمتم سالمين.

    🍒🍒🍒🍒🍒🍒



المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X