هل تعرف ما هو الخبر يحدث في تكنولوجيا هذا الأسبوع؟ ومن جوجل كروم. فمن المنتج GOOGLE المفضل أي شيء من جوجل هو خبر. قررت جوجل لإطلاق متصفح ويب جديد للتنافس مع فايرفوكس ومايكروسوفت إنترنت إكسبلورر. نجاح باهر! أنها كبيرة! نعم. إذا لم يكن لجوجل، والكروم لم يكن لديها حصة متصفح 1ظ? في اليوم الأول! عندما سمعت هذا الخبر، باعتبار أن كل فرد من الغريب أن تفعل، أنا تحميل كروم للتحقق مما إذا الدعاوى لي. قراءة نقدية لدعم أفكاري. ولكن معظمهم من التقنية العالية التي دعتني لاختبار نفسي ويخرج مع شيء من شأنه أن رجل العادي فهم ومساعدته تقرر ما إذا كان الكروم هو الأفضل بالنسبة له.

لماذا بدأت جوجل كروم؟ - والسؤال الذي يطرح نفسه

قد يكون كانوا بالملل إنشاء تطبيقات الوحيدة وأراد للمخاطرة بكل شيء! ولكن عندما كنت أسأل جوجل هذا السؤال، كما يقولون، "لأننا نعتقد أننا يمكن أن تضيف قيمة للمستخدمين و، في نفس الوقت، يساعد محرك الابتكار على شبكة الإنترنت". بالطبع جوجل يستحق التصفيق ضخمة لمحاولة الخروج متصفحات.

هو جوجل كروم المتصفح حقا المطلوبين أو أنها مجرد الضجيج؟

لهذا يجب أن تعرف خلفية تقنية من مجرد الشكل والمظهر من هذا المتصفح.

الايجابيات:

- هو الأكثر تقدير أن الكروم يستخدم محرك جافا سكريبت لتشغيل الجيل القادم من تطبيقات الويب

- ويستخدم المعزولة تبويب عملية. ما هو هذا على أية حال؟ كان يمكن أن تواجه معظمنا هذه المشكلة. عند فتح الكثير من علامات التبويب في مستعرض يزيد من استخدام الذاكرة والتبويب أيضا إذا كان أحد تعطل تعطل المتصفح بأكمله، ونحن بحاجة إلى إعادة تشغيل لمواصلة العمل. ومع ذلك، عملية مدروسة جوجل يحفظ لنا من هذه حوادث مزعجة للغاية. ووفقا للكروم، إذا تعطل علامة تبويب واحدة، إلا أن حوادث التبويب. كنت لا تزال يمكن أن تعمل مع الآخرين. هذه الميزة وحدها يجعلني أحب جوجل أكثر!

- عملية التثبيت سهلة: أنا تحميل الكروم وليس هناك مضاعفات على الإطلاق. وهذا هو متصفح واحد والتي يمكن تحميلها في سهولة وأنت لا تحتاج إلى أي معرفة تقنية لتحميل.

استخدام وحدة المعالجة المركزية -Less: راجعت مع مدير مهمتي وأنا أعجب حقا مع استخدام وحدة المعالجة المركزية التي تتطلب الكروم. على عكس المتصفحات الأخرى التي تزيد من استخدام وحدة المعالجة المركزية عندما يتم فتح المزيد من علامات التبويب، يستخدم كروم مساحة أقل مما ينبغي أن تعطى القروض لل.

-Fast: بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى فهي سريعة. ولكن معلمو التكنولوجيا يقول أنه يحتاج إلى أن يكون أكثر بشكل أسرع. ولكن بالنسبة لي، أنا موافق مع الكروم سرعة يعطي الآن.

- مربع البحث مجتمعة ومربع URL هو جذاب حقا. يمكنك كتابة عمليات البحث وشريط URL يأتي مع المواقع ذات الصلة، ويجعل التصفح سهلا.

- عند فتح علامة تبويب جديدة، الكروم يأتي مع المواقع ينظر تمت في الفترة الأخيرة، في حجم أكبر من الصورة المصغرة لتجعل من السهل بالنسبة لك لزيارة المواقع العادية الخاصة بك. على الرغم من أنه هو ميزة جيدة، وأحيانا لا تخويف لك. ولكن، من يستطيع أن يقول "لا" لزيارة المواقع المفضلة لديك فقط مع 1 انقر فوق.

-Chrome يستخدم منصة لتشغيل المتصفح مما يقلل الحاجة لنظام التشغيل. هذا هو حقا بداية جيدة. نحن لسنا بعيدا عن نظام حر OS!
جوجل كروم