إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثقافة مهدوية : التكاليف المناطة  بالمنتظرين في الوقت الحالي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثقافة مهدوية : التكاليف المناطة  بالمنتظرين في الوقت الحالي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين

    التكاليف المناطة بالمنتظرين


    ١) على المنتظرين التصدي لحفظ عقيدة الناس من الحركات المنحرفة ودعوة الناس الى التمسك بخط المرجعية الدينية العليا الشريفة، وتعميم القضية المهدوية بين المؤمنين في مناطقهم.


    ٢) الاستعداد العملي الكامل والمفصل لمرحلة السفياني والظهور الشريف وتجاوز الازمة الاقتصادية ، وعليكم ان تبدأوا بانفسكم وعوائلكم والتزام التدبير في المعيشة وعدم الاسراف في المال ووضع الخطط اللازمة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الصعبة.

    ٣) التصدي لادارة شؤون الشيعة في مناطقكم والسعي لطمأنتهم وعدم اثارة الرعب في نفوس المؤمنين وانما بث العزيمة والارادة وروح التعاون والعمل الجماعي والمبادرة والاستعداد المبكر لكل الظروف الطارئة بمعزل عن واجبات الحكومات القادمة.


    ٤) على المنتظرين في كل منطقة ان يؤسسوا لانفسهم صندوقا بإسم (صاحب الزمان) عليه السلام ويجردوا اسماء العوائل الفقيرة في المنطقة وكل بحسب قدرته وامكانيته.


    ٥) يتم تجهيز سلة غذائية بالمواد الاساسية لهذه العوائل بصورة شهرية .


    ٦) ان يتم الاشراف على شراء هذه المواد الغذائية وتوزيعها وتجنب اعطاء الاموال مباشرة لهذه العوائل لان هذه العوائل قد لا تدرك حجم الازمة الاقتصادية التي ستمر بها فتستخدم الاموال في موارد غير ذات اهمية.


    ٧) ان يتعاون المنتظرون في كل منطقة فيما بينهم لقضاء حوائج المؤمنين والفقراء في مناطقهم مثل ايصال الدواء وتوفير وسائل نقل المرضى ورعاية المتضررين والقيام بما تتطلبه المناطق من امور ادارية كصيانة شبكات الكهرباء والماء والتواصل مع اصحاب المولدات لتخفيض الاسعار للفقراء والانتباه للغرباء الذين يدخلون المناطق دون ان يعرفهم احد الخ ولو بالتواصل مع الجهات الحكومية ذات الصلة.


    ٨) ان يعمل الاخوة على اقامة مجالس عزاء ابي عبد الله الحسين عليه السلام وادامة الزخم لهذه المجالس المباركة مع التذكير بصاحب الزمان عليه السلام وقضيته الشريفة


    ٩) ان يتم صنع الرايات الخضراء المكتوب عليها (اللهم عجل لوليك الفرج) لتكون شعارا للمرحلة القادمة ولكي يتم تذكير الناس بامامهم عليه السلام


    ١٠) على المنتظرين التصدي لشرح علامات الظهور الشريف للمؤمنين في مناطقهم من خلال الجلسات والحوارات بصورة مبسطة وسلسة وتأسيس علاقات اجتماعية فيما بينهم (كل منطقة على حدة) .
    اللهم عجل لوليك الفرج
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X