اولا قولك :
(( من يأت منكن بفاحشة مبينة يضاعف لها العذاب ضعفين، وكان ذلك على الله يسيرا ))
قال الله تعالى لنييه الكريم
لإن اشركت ليحبطن عملك
فهل اشرك رسول الله صلى الله عليه وسلم
واية التطهير كما تسميها اصلا لاعلاقة لها بآل علي لامن قريب ولا من بعيد بل الآية خاصة بنساء الرسول عليه الصلاة والسلام
وبعدها تفضل رسول الله على علي واهل علي ان تشملهم هذه الاية ولاتصح هذه الرواية الا عن طريق ام المؤمنين عائشة وانت لايوجد لديك حديث واحد صحيح عن اصحاب الكساء فانا لا اكذب ولا احتاج الى الكذب حتى تتهمني بالكذب والشيخ الحيدري اخيرا اعترف ان اية التطهير كما تسمونها هي في نساء النبي خاصة
ثم ان الاية وماقبلها ومابعدها وكلها تتكلم عن نساء النبي وهن لسن معصومات
ويخطئن وعندهن ماعند النساء من غيرة
وهذا لايخرجهن من الاسلام ثم خروجها على علي هل خرجت لتقاتل علي ام خرجت للإصلاح كيف تقاتل علي وهو في المدينة وهي خرجت ومن معها من الصحابة للمطالبة بدم عثمان والاقتصاص من القتله
ومن الذي بدا الحرب ولماذا لم يأخذ علي بدم عثمان
مرة اخرى انتبه تتهمني بالكذب فانا لست بحاجه اليه
ثم في البخاري
قول عمار عن حادثة خروج امنا عائشة انها زوجة نبيكم في الدنيا والآخرة وليرى ايهما تطيعون الله ام هي
او كما جاء في الحديث الذي كثيرا ماتستشهدون به .
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
بشهادة صحيح البخاري النبي صلى الله عليه وآله يتمنى موت عائشة
تقليص
X
-
المشاركة الأصلية بواسطة يسلم الشريف مشاهدة المشاركةحياك الله احمد اخلاقي
ياعزيزي عادي غيرة النساء وعادي يمزح الرجل مع امرأته حتى لو كان رسول الله عليه الصلاة والسلام
ثم ياصديقي هل نزل فيمن ذكرت مثل زوجة موسى او شعيب او غيرهم من الانبياء انهن امهات المؤمنين ؟
هل نزل فيهن انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا
زوجات رسول الله افضل الزوجات لأنه افضل الأنبياء عليه الصلاة والسلام وعلى زوجاته الرحمة والرضوان
ودمتم
عزيزي يسلم قد جعل الله زوجتي نبيين من الأنبياء الكرام - نوح ولوط (عليهما السلام) - مثلا للذين كفروا، مما يدل على أن كون المرأة زوجة نبي لا يعفيها من العقاب عند ارتكاب المخالفة والمعصية بل قال الله عن إمرأة نوح وامرأة لوط أنهما (( كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا وقيل ادخلا النار مع الداخلين )) (التحريم:10)، وحذر الله نساء النبي في سورة الاحزاب: (( من يأت منكن بفاحشة مبينة يضاعف لها العذاب ضعفين، وكان ذلك على الله يسيرا ))، فإنه كما أن الله يؤتي الحسنة منها أجرها مرتين، كذلك في حال المخالفة والمعصية يضاعف لها العذاب ضعفين.
واي فاحشة اكبر من خروجها على وصي النبي وبن عمه وبغضها العلني لعلي عليه السلام .
هذا اولاً وثانياً ـ صح عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال من كذب عليه فليتبؤ مقعده من النار معلوم كذب عائشة وتظاهرها مع حفصة كما في صحيح البخاري
وانت تكذب وتقول آية التطهير تشمل عائشة وعائشة نفسها لم تقل ذلك وأتحداك وكل شيوخك ان تذكروا رواية صحيحة تقول ان النبي صلى الله عليه وآله قال ان نساه مشمولين بآية التطهير بل طرد ام سلمة ولم يدخلها في الكساء مع انها صالحة
فاترك الكذب وحاور بعلم .التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 16-04-2020, 12:20 PM.
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
حياك الله احمد اخلاقي
ياعزيزي عادي غيرة النساء وعادي يمزح الرجل مع امرأته حتى لو كان رسول الله عليه الصلاة والسلام
ثم ياصديقي هل نزل فيمن ذكرت مثل زوجة موسى او شعيب او غيرهم من الانبياء انهن امهات المؤمنين ؟
هل نزل فيهن انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا
زوجات رسول الله افضل الزوجات لأنه افضل الأنبياء عليه الصلاة والسلام وعلى زوجاته الرحمة والرضوان
ودمتمالتعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 16-04-2020, 12:20 PM.
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة يسلم الشريف مشاهدة المشاركةفي الحديث ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
ذاك لو كان وأنا حي فأستغفر لك وأدعو لك
الأخ احمد اخلاقي
ماذا تفهم من هذا الكلام الذي فيه استغفار ودعاء لأم المؤمنين ؟
فحذرها نعم لماذا خص النبي الاكرم
صلى عليه واله وسلم عائشه بقوله
اياك ان تكوني يا حميراء
لماذا حذرها
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة يسلم الشريف مشاهدة المشاركةحياك الله اخينا احمد اخلاقك
الحقيقة ان هذه الرواية فعلا ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يريد موتها وكان
يبغضها لكن لماذا اجبر عليها وصبر حتى توفي ولم يطلقها حسب معرفتي مع ان الله عز وجل قد قال :
عسى ربه ان طلقكن...الاية
الآن نذهب لشرح الحديث عند اهل العلم
وشكرا احمد اخلاقي على هذا الموضوع وحقيقة اول مرة اطلع على هذه الرواية
والسلام
تعلم انت وكل مسلم ان النبي صلى الله عليه وآله اشرف الخلق وهو سيد الانبياء والمرسلين وكذلك معلوم ان اشد الناس بلاً الانبياء ثم الأمثل فلمثل يعني بالعربي النبي اكثر من كل البشر بلا
واعتقد لا يوجد بلاء شد ولا اعظم من عائشة فهي البلاء المبر
وهذا البلاء يناسب مقام خاتم الانبياء والمرسلين حتى يكون اشد الانبياء والمرسلين بلاً
واضح يا صديقي يسلمالتعديل الأخير تم بواسطة احمد اخلاقي; الساعة 15-04-2020, 12:19 PM.
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
في الحديث ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
ذاك لو كان وأنا حي فأستغفر لك وأدعو لك
الأخ احمد اخلاقي
ماذا تفهم من هذا الكلام الذي فيه استغفار ودعاء لأم المؤمنين ؟
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
حياك الله اخينا احمد اخلاقك
الحقيقة ان هذه الرواية فعلا ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يريد موتها وكان
يبغضها لكن لماذا اجبر عليها وصبر حتى توفي ولم يطلقها حسب معرفتي مع ان الله عز وجل قد قال :
عسى ربه ان طلقكن...الاية
الآن نذهب لشرح الحديث عند اهل العلم
وشكرا احمد اخلاقي على هذا الموضوع وحقيقة اول مرة اطلع على هذه الرواية
والسلام
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
بشهادة صحيح البخاري النبي صلى الله عليه وآله يتمنى موت عائشة
أخرج البخاري في صحيحه كتاب المرضى ح 1865- مختصر صحيح البخاري
عن عائشة أنها قالت : وارأساه فقال رسول الله : ذاك لو كان وأنا حي فأستغفر لك وأدعو لك
فقالت عائشة : واثكلياه والله اني لأظنك تحب موتي ولو كان ذلك لظللت معرِسا ببعض أزواجك .
كيف يتوافق هذا الحديث مع قولهم انها كانت احب نسائه اليه
وما هذا الادب الرفيع التي تتعامل به عائشة مع النبي صلى الله عليه وآلهالكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
- اقتباس
اترك تعليق: