إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في المكتبة النسوية عطاء وارتقاء

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في المكتبة النسوية عطاء وارتقاء

    تتكون المكتبة النسوية من عدة وحدات ومن أبرزها وحدة الإعارة (قاعة المطالعة)، التي تقّدم خدماتها للباحثات عِبر توفير المصادر الورقية اللازمة لبحوثهنّ، وتهيئة الأجواء المناسبة وتقديم كافة التسهيلات لهنّ، فضلاً عن المساعدة في تقديم خطة البحث لمَن لا تمتلك خطة بحث وكذلك لها إسهامات فعّالة في الأنشطة النسوية عِبر تبنيها المشاركات الثقافية واحتضانها لبقية نشاطات الوحدات الأخرى
    كإقامة الندوات الثقافية، واحتضان الفعّاليات والمهرجانات والملتقيات التي تقيمها باقي وحدات المكتبة، إضافةَ إلى أنّ الوَحدة تمتلك رؤى مستقبلية، هي :
    - تعزيز دور الوَحدة باعتبارها رافداً أساسياً للمعرفة وَفق تخطيط علمي رصين.
    - إتاحة المصادر للمستفيدين بسهولة ويسر وأقلّ جهد، وذلك بتطوير آلية عمل الخدمة المكتبية الورقية، ومواكبة التطورات الحاصلة في العالم على الصعيد نفسه.
    - الانفتاح والتواصل مع المؤسسات التعليمية والعلمية كافة لتقوية أواصر التعاون بين الوَحدة وبين تلك المؤسسات من أجل تبادل المعلومات وتطوير الخدمات.
    - تنمية المهارات الحداثوية لملاك الوَحدة المتكون من سبع منتسبات يمتلكنَ الخبرة والكفاءة العاليتين في مجال عملهنّ الذي يُعزى إلى التخصص الوظيفي تارة وإلى الخبرة والممارسة تارة أخرى عِبر إدخاله دورات تثقيفية بغية الارتقاء ورفع مستوى الأداء لخدمة المستفيدين.
    تسعى وحدة الإعارة إلى تقديم كلّ ما يمكنها في سبيل تعزيز ثقافة القراءة في المجتمع بخاصة شريحة النساء كونها الشريحة الأكثر تأثيراً في الأسرة، فكلما حملت ثقافة صحيحة كلما أنشأت جيلاً أكثر وعياً.

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X