إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ندوة نقاشية إلكترونية تسلط الضوء على ثقافة الحوار الإسلامي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ندوة نقاشية إلكترونية تسلط الضوء على ثقافة الحوار الإسلامي




    نظّمت المكتبة النسوية يوم 14-6-2020 ندوتها النقاشية الأسبوعية الثانية على موقعها (المكتبة النسوية) في شبكة الكفيل، (قراءة في كتاب) التي تناولت هذا الأسبوع كتاب "من أجل حوار ناجح" الصادر عن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة - شعبة الدراسات والنشرات الذي يقدم 13 عِظَة لتَأْدِيَة حوار ناجح مُجَانِس للضوابط الأخلاقية ومُتَّفِق وسِيرَة الشريعة الإسلامية وبمَنْهَج ثقافي مُسْتَحْدَث لمؤلفه الشيخ حارث خالد حسين، الذي شكل حضوره في الندوة إضافة نوعية من خلال ردّه على 80 سؤالًا أغنت جوانب متنوعة من الموضوع وزادته حيوية وتفاعلًا، وتحدثت الست (لمياء الموسوي) من وحدة دعم القراءة والتلقي عن فاعلية الندوة وأهمية الكتاب قائلة: ندوة ثقافية، مفيدة والكتاب غني بالمعلومات وذو محاور واقعية تعالج إشكالية الحوار في المجتمع بصورة واقعية.
    يذكر أن الندوة شهدت 688 متابعة من قبل شخصيات ثقافية واجتماعية متنوعة وسيتم تزويد المشاركين فيها بشهادات مشاركة.
    فعّاليات ثقافية إلكترونية تأتي منسجمة مع توصيات خلية الأزمة الخاصة بجائحة كورونا ففي زمن التباعد الجسدي بين مليارات البشر، تأتي الثقافة لتجمع بين الناس، وهي توفر لهم الإلهام والرقي النفسي والروحي.


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X