إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معجزة قراءة القران الكريم لإمرأة لا تقرأ ولا تكتب .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معجزة قراءة القران الكريم لإمرأة لا تقرأ ولا تكتب .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين اللهم صل على محمد وآل محمد .

    القرآن الكريم يخاطب قلوب و عقول الناس لأنه يوافق ويلتقي مع الفطرة الإنسانية ، ولا تنحصر هذه المخاطبة بالمتعلم الذي يقرأ ويكتب ويتهجى الكلمات بل تشمل الأمي الذي لا يقرأ ولا يكتب أيضا .
    ولذلك ستشهدون في هذه القصة امرأة وزوجة السيد العارف بالله سبحانه وتعالى علي القاضي قدس الله نفسه الزكية هذه المرأة الأمية التي لا تقرأ ولا تكتب كيف أنها تعلمت قرأة القرآن الكريم بفعل شيء بسيط يعرفه الجميع .

    التصرف الروحي للسيد علي القاضي ماذكره نجله السيد محمد حسين القاضي :
    (( القصة : كانت أمي تقول للسيد الوالد : ماذا أقول لك يا سيد ، أنا في بيتك منذ عدة سنين ولم تعلمني لحد الآن قراءة القرآن ( طبعاً قراءة القرآن أمر في غاية الصعوبة بالنسبة لشخص أمي لا يحسن القراءة والكتابة ) ، فقال لها السيد الوالد : ( أفتحي القرآن وصلي على النبي (صل الله عليه وآله وسلم) عند كل سطر ثم اقرأيه ) !! يقول السيد محمد حسين نجل المرحوم السيد القاضي : فكانت أمي تصلي وتقرأ القرآن ، ولما كبرنا وتعلمنا القراءة والكتابة كنت أذهب الى أمي وأسألها أين موقع هذه الآية في القرآن ، فكانت تجدها وتخبرني بموقعها فهي لم تكن تقرأ وتكتب لكنها كانت تشير أنها في الصفحة الفلانية وتعيّن السطر أيضاً !!! )) . ( القصة منقولة ) .

    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين .

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم
    بارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا مولانا

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة صدى المهدي مشاهدة المشاركة
      اللهم صل على محمد وال محمد
      احسنتم
      بارك الله بكم
      شكرا لكم كثيرا مولانا
      الأخت الكريمة والزميلة العزيزة صدى المهدي . أسعدني وشرفني مروركِ الشذي العطر على الموضوع . أسأل الله لكِ كل خير بحق محمد وآل محمد .

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X