إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرائم داعش الارهابي والانتصارات التي تحققت بفضل فتوى المرجعية العليا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الغاضري
    رد

    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
    احسنت واجدت الاخت الفاضلة صدى المهدي على الموضوع القيم والنقل الهادف
    شكرا لك وتقبل الله منك صالح الاعمال

    اترك تعليق:


  • جرائم داعش الارهابي والانتصارات التي تحققت بفضل فتوى المرجعية العليا

    برعاية العتبة الحسينية.. مشروع ينطلق من محافظة نينوى لكتابة موسوعة توثق جرائم داعش الارهابي والانتصارات التي تحققت بفضل فتوى المرجعية العليا


    اخبار وتقارير
    2020-11-23








    أعلن قسم النشاطات العامة التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تشكيل لجنة خاصة لتثبيت وتوثيق جرائم تنظيم "داعش" الارهابي، بالإضافة الى جمع معلومات عن شهداء عمليات تطهير المدن.

    وقال معاون رئيس القسم الشيخ علي القرعاوي في حديث للموقع الرسمي إن "القسم شكل لجنة من المختصين لتثبيت وتوثيق الجرائم التي لحقت بجميع الطوائف والمكونات التي تسكن في المناطق التي سيطر عليها سابقا تنظيم (داعش) الارهابي وتم تطهيرها بفضل الفتوى التاريخية (فتوى الدفاع الكفائي) للمرجعية الدينية العليا".

    وأوضح أن "الهدف من المشروع توثيق تلك الجرائم على شكل موسوعة ليعرف الجميع حجم الجرائم وحجم التضحيات التي قدمها الشهداء الذين بذلوا ارواحهم من اجل العراق".

    وأضاف أن "هذا العمل جاء بتنسيق عالٍ مع المؤسسات الحكومية والمؤسسات غير الحكومية التي ترعى وتهتم بذوي الشهداء وفي مقدمتها المرجعية الدينية العليا والعتبات المقدسة ومنظمات الدعم اللوجستي ومؤسسات رعاية ذوي الشهداء".

    وتابع أن "العمل بدء ومنذ اليوم الاول حيث تم تشكيل اللجنة في منطقة غرب نينوى من خلال توثيق وكتابة ما تعرض له سكان تلك المناطق".

    وكان قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قد أعلن في وقت سابق عن تشكيل لجنة لدراسة عملية إعمار المراقد والمقامات والحسينيات والجوامع في محافظة نينوى والتي تعرضت للتهديم ابان سيطرة تنظيم داعش الارهابي على مناطق شرق وغرب العراق وذلك بالتنسيق مع الامانة العامة للمزارات الشيعية.

    مصطفى احمد باهض

    تحرير: فارس الشريفي

    الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X