إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

​⁉️كيف تعززين ثقتك بنفسك أو بمعنى آخر كيف تمتلكين أهم أسلحة النجاح ؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ​⁉️كيف تعززين ثقتك بنفسك أو بمعنى آخر كيف تمتلكين أهم أسلحة النجاح ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ
    ⚡🌹⚡🌹⚡🌹⚡🌹⚡
    ​​​​​​
    ✅تزداد ثقتنا بأنفسنا كلما كانت حياتنا صحية وأقرب إلى العادات الصحيحة والعكس صحيح لذا لابد من اتباع الخطوات التي تعزز هذه الثقة بالنفس وأولها:

    💟 لا تعطي نفسك إشارات سلبية (انا لا أستطيع، أنا فاشلة ، لن أصل إلى هدفي ....) كوني قوية وعلى ثقة بأنك تستطيعين الوصول مهما كان الهدف بعيداً .

    💟لا تبحثي عن نفسك في عيون الناس بل ابحثي في أعماقكِ عن نفسك الحقيقية ، تلك النفس الجبارة التي تستطيع فعل الكثير .

    💟طريقة التفكير والنظر إلى الأشياء بإيجابية مهما كانت ، فمثلاً الفشل عند البعض خيبة أمل وصدمة والنتيجة تردد وقلة ثقة بالنفس ، لكنه عند البعض الآخر ببساطة هو رسالة الطبيعة بأن هذا الطريق ليس صحيحاً ولا بد من البحث عن طريق آخر أو التغيير في الأسلوب أو حتى إعادة المحاولة.

    💟الرياضة والأكل الصحيّ: الرياضة بحدّ ذاتها علاج حقيقي فممارسة التمارين الرياضية تحسن من صحتنا النفسية والجسدية وبمجرد امتلاكنا جسدا رياضياً سنكتسب ثقة كبيرة بجمال مظهرنا فلغة الجسد لها دور كبير في التأثير على الآخرين.

    💟خصّصي وقتاً محدداً كل يوم للرياضة حتى وإن كانت مدة عشر دقائق ستكون كافية إن التزمتِ بها .

    💟قراءة الكتب والمطالعة: القراءة تزيد من وعينا وتوسع إدراكنا وتغير الكثير من المفاهيم التي كنا نراها صحيحة بالمطلق ، ولا يبقى همنا الوحيد هو مظهرنا الخارجي بل نصبح أكثر عمقاً ونرى الأمور بطريقة مختلفة.

    💟العلاقات الاجتماعية: خلق الإنسان بطبعه كائناً اجتماعياً وعلاقته بالآخرين تعزز من ثقته بنفسه فيتأثّر ويؤثّر ويتعلّم أشياء جديدة كل يوم يكتسب صفات ويتخلّى عن صفات.
    ـــــــــــــــــــــــ❀•▣🌸▣•❀ــــــــــــــــــــ ــــ
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَه
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X