إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شفاعة الملائكة و الأنبياء (عليهم السلام) لا تنفع لمن أغضب الزهراء (عليها السلام) .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    خادم الكفيل
    مشرف قسم الامام الحسين والمناسبات والادعية والزيارات

  • خادم الكفيل
    رد
    الأخ الفاضل والزميل العزيز والمشرف الغالي المرتجى . أعظم الله لنا ولكم الأجر بذكرى إستشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) . وأحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع الذي يدل على سوء أحوال مبغضي ومؤذي فاطمة البتول (عليها السلام) في يوم الحساب . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    اترك تعليق:


  • شفاعة الملائكة و الأنبياء (عليهم السلام) لا تنفع لمن أغضب الزهراء (عليها السلام) .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين اللهم صل على محمد وآل محمد .


    بمزيد من الحزن والأسى نعزي صاحب العصر والزمان الإمام الحجة إبن الحسن (عليه السلام) ومراجع الدين العظام والشيعة الكرام بالفاجعة العظيمة والذكرى الأليمة إستشهاد الصديقة الكبرى المظلومة المقهورة المغصوب حقها فاطمة الزهراء (عليها السلام) .


    لاشك أن رضا الله جل وعلا متوقف على رضا فاطمة الزهراء (عليها السلام) - بحسب الروايات المتواترة عند الفريقين - وإذا كان الأمر كذلك لاينفع لمن أغضب الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء (عليها السلام) شفاعة أي أحد حتى شفاعة الأنبياء والأولياء (عليهم السلام) وكيف تقبل الشفاعة لشخص ملعون ومغضوب عليه من الله تبارك وتعالى ؟؟
    (( عن يونس بِن يَعقوب ، عن أبي عبدِ اللّه الصّادق (عليهِ السّلام) أنه قال : قالَ جدّي رسولُ اللّه صلّى اللّهُ عليهِ وآله : ملعونٌ ملعونٌ مَن يظلم بعدِي فاطِمة ابنتي ويغصبُها حقّها ويقتلها ، ثمّ قال : يا فاطِمَة أبشِري فلَكِ عندَ اللّه مقام محمود . تشفعينَ فيه لمُحبّيك وشيعتكِ فتُشفَّعين . يا فاطِمَة لو أنّ كلّ نبيّ بعثه اللّه وكلّ ملك قرّبه ، شفعوا في كلّ مبغض لكِ غاصب لكِ ، ما أخرجهُ اللّه من النّار أبدًا )) . (1) .

    -----------------------------------

    (1) الكوثر في أحوال فاطمة بنت النبي الأعظم (ع) / السيد محمد باقر الموسوي‏ / الجزء 5 / الصفحة 9 . نقله عن بحار الأنوار / الجزء 29 / الصفحة 346 .


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X